فنانات تعرضن للضرب بلا رحمة من أزواجهن..

15 يناير 2017آخر تحديث :
فنانات تعرضن للضرب بلا رحمة من أزواجهن..

وكالات – تؤكد الدراسات والإحصائيات أن هناك نسبة كبيرة من النساء العرب يتعرضن للعنف الزوجي والاعتداء الجسدي من أزواجهن، لكن ما لم يكن يتوقعه الكثير أن هذه الدراسات تنطبق على الفنانات أيضاً، واللاتي اعترف عدد كبير منهن بتعرضهن للضرب من أزواجهن لأسباب مختلفة منها الغيرة وعدم القدرة على التفاهم.

تعرفوا على بعض الفنانات اللاتي تعرضن للضرب من قبل أزواجهن :

إيمان العاصي 

رغم اعتزالها الفن من أجل التفرغ لحياتها الزوجية بعد زواجها من رجل الأعمال نبيل زانوسي، وتأكيدها أن الحب جعلها تتنازل عن التمثيل، لكن بعد مرور أربع شهور على هذه الزيجة بدأت الخلافات تشتعل بينهما ووصلت إلى إعلان إيمان أن زوجها خطفها، واعتدى عليها بالضرب، وطالبها بالتنازل عن كافة حقوقها مقابل الطلاق.
إيمان أكدت أنها مرّت بتجربة مؤلمة، وتعرضت لإهانة كبيرة خلال فترة زواجها بسبب اعتدائه عليها بالضرب، موضحة أنها ذكريات أليمة من الصعب نسيانها.

صور - فنانات تعرضن للضرب بلا رحمة من أزواجهن.. كيف كان رد فعلهن؟

علا غانم 

“زوجي ضربني امام بناتي”. هذا هو التصريح الصادم الذي ادلت به الفنانة علا غانم، حيث أكدت أن زوجها الثاني اعتدى عليها بالضرب لأكثر من مرة، لكنها كانت ترفض الانفصال عنه لرغبتها في الحفاظ على حياتها العائلية واستقرارها.

علا أكدت أن قيام زوجها بضربها أمام بناتها دفعها لاتخاذ قرار الانفصال عنه بشكل نهائي، وقالت:” أنا بالنسبة لبناتي مثل أعلى وقدوة ولا يمكن لقدوتهن أن تتعرض للضرب او الإهانة، لذلك كان الانفصال هو الحل الأمثل ”

نجوى كرم

المقربون من النجمة نجوى كرم يعرفون جيداً إنها تتمتع بشخصية قوية، لذلك إعلانها من خلال أحد البرامج التلفزيونية أن زوجها السابق يوسف حرب اعتدى عليها بالضرب بسبب قيامها بالصراخ في وجهه بعد تشاجرهما كان بمثابة مفاجأة للجميع.

ميساء مغربي 

الفنانة الرابعة التي تعرضت للاعتداء الجسدي من زوجها هي ميساء مغربي، حيث أكدت أن نجاحها الفني جعل زوجها السابق يشعر بالغيرة الشديدة منها ويتشاجر معها ويعتدي عليها بالضرب، مؤكدة إنها لجأت للمحاكم للحصول على الطلاق.

مريم فخر الدين 
تعرض الفنانات للضرب ليس قاصراً على النجمات الحاليات، وإنما نجمات زمان تعرضن لمواقف مشابهة أيضاً، فالفنانة الراحلة مريم فخر الدين اعترفت بتعرضها للضرب بقسوة من زوجها محمود ذو الفقار قبل انفصالهما.

وكشفت عن سبب ضربه لها، قائلة ” الغيرة القاتلة من كل شيء كانت تدفعه لضربي بقسوة وبدون رحمة”.

 

الاخبار العاجلة