شيرين عبد الوهاب تتصدر الترند بعد حفلها في جدة

29 مايو 2023آخر تحديث :
شيرين عبد الوهاب تتصدر الترند بعد حفلها في جدة

صدى الإعلام _  تصدرت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب محركات البحث في جوجل و الترند عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد إحيائها حفلا غنائياً في جدة بالأمس.

وأقامت الفنانة شيـرين عبد الـوهاب، حفلاً غنائياً في المملكة العربية السعودية ضمن فعاليات جولة المملكة 2023 وقدمت مجموعة من أغانيها القديمة والجديدة وسط تفاعل جماهيري كبير.

وتألقت شيـرين عـبد الـوهاب بإطلالة مُلفتة، فارتدت فستان باللون “البيج” الفاتح، شفاف من منطقة الصدر، واعتمدت على مكياج تُرابي ناعم وتركت شعرها منسدلاً على كتفيها.

ويشار إلى أن الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب كشفت أسرارًا حول بناتها وحياتها الشروط التي يجب أن تكون موجودة في أزواج بناتها في المستقبل كما تحدثت عن حسام حبيب وكواليس حياتها الشخصية وأسباب الخلاف بينهم.

وقالت شيريـن عبد الوهـاب، خلال لقائها في أحد البرامج التليفزيونية حول ابنتيها وشروطها لقبول الزواج منهنّ “وجعتني أوي الفكرة، ماشي بس بشرط مياخدوها بعيد عني تقعد جنبي، والله العظيم ما أسيبها أبدًا، زي ما أخليها تراعي ربنا فيه، هو يراعي ربنا فيه”آخر أعمال شيرين عبد الوهاب

آخر أعمال شيريـن عبد الوهـاب

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة شيرين عبد الوهاب أغنية “خاصمت النوم”، من كلمات عمرو المصري، وألحان وتوزيع عمرو الخضري.

وفي سياق آخر، كشف ايهاب صالح مدير أعمال الفنانة شيـرين عبـد الوهاب، اعتذاره عن مهمة إدارة أعمالها، وذلك بعد نجاح حفلها في جدة.

ونشر عبر صفحته الشخصية على موقع تويتر تويتة نصها: «جمهور شيرين العظيم، الحمد لله على نجاح حفل جدة كما كان متوقع وده العادي بتاع شيرين في أي حفلة.

أجلت الإعلان بالقرار ده لحد بعد الحفلة وحابب أشكركم جدا على كم الدعم الرهيب في خلال الفترة اللى فاتت ليها في المقام الأول وطبعا بعد كده ليا قررنا إن من الأفضل لينا إن نحط صداقتنا والعشرة قبل أي حاجة، وإني ابتعد عن إدارة أعمالها وده أكيد لمصلحة الطرفين ولنا أسبابنا».

الاخبار العاجلة