انتهاء مخزون الأدوية بمستشفى شهداء الأقصى في غزة

19 أكتوبر 2023آخر تحديث :
انتهاء مخزون الأدوية بمستشفى شهداء الأقصى في غزة

صدى الإعلام _ أعلن صباح اليوم الخميس، عن انتهاء المخزون الاستراتيجي من الأدوية والمستلزمات الطبية بمستشفى شهداء الأقصى في دير البلح وسط قطاع غزة .

وقال مدير مستشفى شهداء الأقصى في مدينة دير البلح جنوبي قطاع غزة إياد الجبري، إن المخزون الإستراتيجي من الأدوية واللوازم الطبية قد انتهى.

وأضاف الجبري أن الوضع الطبي صعب جدا وأن هناك نقصا في الكوادر.

وكانت وزيرة الصحة الفلسطينية مي الكلية قد حذرت في وقت سابق من انهيار القطاع الصحي في غزة مع استمرار الحرب ووقوع مزيد من الشهداء والجرحى، مطالبة العالم بالعمل الجاد والسريع لوقف الحرب.

ويواصل الاحتلال الإسرائيلي عدوانه على غزة الخميس، وقصفه مناطق عدة من القطاع، مع دخول عملية طوفان الأقصى يومها الثالث عشر على التوالي.

وخلف العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة حتى الآن نحو 3500 شهيد وأكثر من 12 ألف جريح، أغلبيتهم أطفال ونساء، وبلغ عدد الشهداء في آخر 24 ساعة 678 شهيدا، بينما عشرات الشهداء ارتقوا في الساعات الأولى من فجر اليوم الخميس.

ويأتي التصعيد في القصف وتدمير المنازل والأبراج السكنية، في وقت وسائل إعلام إسرائيلية أن الجيش الإسرائيلي يستعد للتحرك بريا في قطاع غزة، وذلك بعد أن غادر الرئيس الأميركي جو بايدن، تل أبيب في ختام زيارة جدد فيها دعم بلاده لإسرائيل في حربها على قطاع غزة وفصائل المقاومة الفلسطينية.


3500 شهيد.. العدوان على غزة يدخل يومه الـ13

الاخبار العاجلة