مواجهة مرتقبة بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك لدعم فلسطين

25 أكتوبر 2023آخر تحديث :
مواجهة مرتقبة بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك لدعم فلسطين

صدى الإعلام _ حرصت العديد من الأندية والهيئات المصرية على عمل مبادرات من أجل دعم فلسطين على خلفية أحداث العنف التي يعيشها قطاع غزة من الجانب الإسرائيلي.

وقال محمد الشاذلي المتحدث الرسمى باسم وزارة الشباب والرياضة في مصر إن الوزارة تنوي إقامة مباراة بين ناديي الأهلي والزمالك كمبادرة دعم لفلسطين.

وتحدث الشاذلي في تصريحات تليفزيونية: “الوزارة تتبنى مباراة قمة بين الأهلي والزمالك وتخصيص دخلها لأهالي غزة وبدأنا بالفعل مراحل التواصل بين القطبين ويوجد توافق وقبول بين الطرفين”.

ولم يتم تحديد موعد إقامة المباراة التي تجمع بين قطبي الكرة المصرية، من أجل دعم فلسطين، حتى الآن، حيث تنتظر وزارة الشباب والرياضة، عودة محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي من أجل تنسيق تفاصيل اللقاء.

وختم الشاذلي حديثه: “علينا توجيه رسالة من خلال المباراة بين القطبين عن كيفية التضامن مع الشعب الفلسطيني وننتظر عودة محمود الخطيب لتنسيق تفاصيل المباراة الودية بين الفريقين”.

ويحتل الزمالك المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 8 نقاط جمعها “الفارس الأبيض” من 4 لقاءات خاضها حتى الآن، فيما يأتي الأهلي في المركز السابع برصيد 6 نقاط، جمعهم من مباراتين خاضها منذ انطلاق الموسم.

المصدر: “وسائل إعلام مصرية”

الاخبار العاجلة