اعتقال17 مواطنا من محافظات الضفة

ghadeer
الشأن المحلي
4 أبريل 2017آخر تحديث : الثلاثاء 4 أبريل 2017 - 11:13 صباحًا
اعتقال17 مواطنا  من محافظات الضفة

رام اللهصدى الاعلام-4-4-2017-اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الليلة الماضية، واليوم الثلاثاء، (17) مواطنا من محافظات الضفة الغربية، بينهم فتية.

وبيّن نادي الأسير، في بيان له، أن قوات الاحتلال اعتقلت 5 مواطنين من الخليل، وهم: وديع محمد البدوي (16 عاما)، وعبد الفتاح خالد محفوظ (16 عاما)، ومنتصر أحمد شاهين (15عاما)، وجميعهم من مخيم العروب، علاوة على عبد الله عيسى العاروري (22 عاما)، من مدينة يطا، والمعتصم بالله جبريل الجياوي، من بلدة إذنا.

فيما اعتقلت قوات الاحتلال الشاب عمر حمارشة من بلدة يعبد جنوب غرب جنين، وذلك بعد اقتحام منزله، والاستيلاء على سيارة والده الأسير المحرر المقعد عدنان حمارشة، كما واعتقلت الشابين محمد حمدان كنش (27 عاماً)، ومحمد جمال مسعود (22 عاماً)، من بلدة برطعة.

واعتقلت ثلاثة مواطنين من طولكرم، وهم: حمزة عبد الله يوسف، ومؤمن أبو سبيكة من قرية فرعون، وخالد بسام عبد الفتاح همشري من قرية عزبة الجراد.

إضافة إلى اعتقال ثلاثة آخرين من مخيم الجلزون برام الله، وهم: أسيد مراد نخلة (17 عاماً)، سفيان محمد شراكة (18 عاماً)، ومحمد نضال عليان (16 عاماً).

وأشار نادي الأسير إلى أن الاحتلال اعتقل شابّين من بلدة قطنّة شمال غرب القدس، وهما: محمد زياد شماسنة (18 عاماً)، وبلال مصطفى شماسنة (19 عاماً)، إضافة إلى اعتقال مصطفى بسام الشيخ، من بيت لحم.

رابط مختصر