اللواء فرج : مطاردة وإعتقال القتلة وتقديمهم للعدالة سيكون هدفنا الأساسي

abdulla
2016-07-02T11:11:17+03:00
الشأن المحليرئيسي
30 يونيو 2016آخر تحديث : السبت 2 يوليو 2016 - 11:11 صباحًا
اللواء فرج : مطاردة وإعتقال القتلة وتقديمهم للعدالة سيكون هدفنا الأساسي

نعى رئيس جهاز المخابرات العامة اللواء ماجد فرج، اليوم الخميس  “شهداء الشعب الفلسطيني عنان الطبوق وعدي الصيفي”. اللذين قتلى مساء امس برصاص مسلحين في منطقة الضاحية جنوب نابلس.

وأكد اللواء فرج في  أن دمائهم الطاهرة التي سالت في أواخر شهر رمضان المبارك على أيدي عصابة مشبوه خارجة عن القانون هدفها ضرب إستقرار وأمن مواطنينا في محافظة نابلس ومدينة نابلس بشكل خاص.

وقال اللواء أن مطاردة وإعتقال هؤلاء القتلة وتقديمهم للعدالة الإلهية سيكون هدفنا الأساسي، وحذر اللواء كل من يتعاون أو يُقدم أي خدمات للقتلة المجرمين ومشيداً بالموقف المشرف للأهالي الذي عبروا عن تضامنهم مع المؤسسة الأمنية الشامخة وأبنائها الأبطال، مؤكداً وبكل القطاعات الإجتماعية المختلفة دعمهم للمؤسسة الأمنية وإستعدادهم لتقديم كل ما يلزم لتصل العدالة للقتلة.كما قدم إدانته وتقديمه تعازيه الحارة لأهالي الضحايا الذين سقطوا ليلة أمس في بلدة يعبد في محافظة جنين، مؤكداً أن هذه الأحداث الخارجة عن ديننا السمح وأخلاقنا وقيمنا الإجتماعية والوطنية وأن هذه الأحداث رغم ألمنا تزيدنا إصرارنا للمحافظة على السلم الأهلي ووحدة أبناء شعبنا العظيم وتعزيز صموده في ظل ما يتعرض له من إعتداءات وجرائم الإحتلال.

وأشار الى المتابعة المستمرة والتعليمات الواضحة من قبل الرئيس أبومازن ورئيس الوزراء لأهمية إجتثاث كافة مواقع الفوضى والفلتان التي تهدد وحدتنا وإستقرار شعبنا المتمسك بمطالبه بالحرية والإستقلال وإقامة الدولة الفلسطينية.

رابط مختصر