المنتدى التونسي يطالب بإنقاذ حياة الأسرى المضربين في سجون الاحتلال

الشأن العربي
23 أبريل 2017آخر تحديث : منذ 3 سنوات
المنتدى التونسي يطالب بإنقاذ حياة الأسرى المضربين في سجون الاحتلال

رام الله-صدى الاعلام-23-4-2017-طالب المنتدى التونسي للحقوق الاقتصادية والاجتماعية، المؤسسات القانونية، والحقوقية العربية، والعالمية بالعمل الجاد والسريع، لإنقاذ حياة الأسرى المضربين عن الطعام في سجون الاحتلال الإسرائيلي، بالضغط على حكوماته، من أجل الضغط على حكومة الاحتلال، لتلبية مطالبهم بأقصى سرعة ممكنة .

وأعرب المنتدى في بيان أصدره اليوم الأحد، عن مساندته الكاملة لإضراب الأسرى الفلسطينيين المفتوح عن الطعام (اضراب الكرامة) لليوم السابع على التوالي، دفاعا عن كرامتهم، ولأجل نيل حريتهم الكاملة من سجانيهم، وما يفرض عليهم من قيود وممارسات اللاإنسانية في معتقلاتهم.

كما دعا وسائل الاعلام العربية والدولية لتسليط الضوء على معاناة الأسرى والمعتقلين الفلسطينيين داخل سجون ومعتقلات وزنازين الاحتلال الاسرائيلي، من أجل حشد أكبر وسائل الدعم، والتضامن، ونقل معاناتهم إلى الرأي العام المحلي، والدولي عن تلك المعاناة، للإسراع في إكمال حريتهم.

وأهاب بالقيادة الفلسطينية التي لن تألو جهدا في نقل معاناتهم إلى كافة المحافل العربية والدولية لرفع معاناتهم أمام الهيئات الدولية، والأمم المتحدة، من أجل العمل الجاد، والسريع  للإفراج عن الأسرى، والمعتقلين في سجون الاحتلال،  مهيبا بالفصائل الفلسطينية برص الصفوف، والوحدة حول مطالبهم وقضيتهم، وقضية شعبهم، للنضال في وجه الاحتلال الإسرائيلي، ونحو تحقيق الدولة الفلسطينية المستقلة، وعاصمتها القدس الشريف.

وختم البيان بدعوة الحركات الاجتماعية والقوى الفاعلة في المنطقة العربية والعالم للوقوف بجانب الاسرى في معركتهم معركة الكرامة حتى تحقيق كامل حقوقهم المشروعة .

رابط مختصر