جامعة القدس والشرطة تفتتحان معرض السلامة المرورية

11 مايو 2017آخر تحديث :
جامعة القدس والشرطة تفتتحان معرض السلامة المرورية

رام الله- صدى الإعلام– 11/5/2017 افتتح اليوم الخميس، في جامعة القدس، معرضا لمناسبة اسبوع المرور العربي تحت شعار “رجل المرور منكم، ولخدمتكم”، بحضور رئيس جامعة القدس عماد ابو كشك، ومدير عام شرطة المرور في الضفة العقيد زنيد ابو زنيد ومدير شرطة الضواحي العقيد علي القيمري، وممثلين عن المجتمع المحلي.

وأكد أبو كشك أهمية وجود الشرطة الفلسطينية في مناطق ضواحي القدس، وقال إن ابواب جامعة القدس مفتوحة للنشاطات التي تخدم المجتمع المحلي وتساعد في نشر وتوفير الأمن والاستقرار، ومشيرا إلى أن هذا النشاط يهدف “الى رفع الوعي لدى الطلبة والمجتمع المحلي بالأساسيات التي تتعلق بالمرور، والذي يؤدي الى ترسيخ قيمة الاخلاق واحترام الاخر في المجتمع”.

من جهته شكر ابو زنيد رئيس جامعة القدس على احتضان هذا المعرض بشكل سنوي، مشيرا الى ان التوعية المرورية يجب ان لا تقتصر على جهة معينة بل يجب ان يتشارك بها الجميع، ومؤكدا ان هذا المعرض جاء “لتجسير العلاقة بين الطلبة والمجتمع المحلي مع جهاز الامن لتعزيز الثقافة الوطنية والامنية والتنظيمية”.

وتضمن المعرض صورا للفعاليات الارشادية التي اقامتها الشرطة في محافظات الوطن، ولحوادث سير على الطرقات، بالاضافة الى عرض معدات الشرطة والتي تستخدمها في أقسامها المختلفة.

الاخبار العاجلة