توضيح بشأن اختراق حساب وزير خارجية البحرين على تويتر

3 يونيو 2017آخر تحديث : السبت 3 يونيو 2017 - 3:38 مساءً
Bashar
الشأن العربي
Bahrain Minister of Foreign Affairs, Khalid bin Ahmed Al-Khalifa speaks during the 10th Manama Dialogue Regional Security Summit organised by the International Institute for Strategic Studies (IISS) in the Bahraini capital Manama on December 6, 2014. Bahrain urged the international community to focus its efforts on combating the "evil theocracy" of jihadist groups such as the Islamic State, at the opening of a security conference. AFP PHOTO/MOHAMMED AL-SHAIKH (Photo credit should read MOHAMMED AL-SHAIKH/AFP/Getty Images)

رام الله- صدى الاعلام- 2/6/2017- أعلنت وزارة الخارجية البحرينية، في بيان نشرته وكالة الأنباء البحرينية، السبت، أن “جهة إرهابية” أقدمت على اختراق حساب الوزير، الشيخ خالد بن أحمد آل خليفة، على موقع توتير للتواصل الاجتماعي.

وقال البيان إن الوزارة تود أن “توضح بأنه تم اختراق حساب معالي الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة وزير الخارجية، على تويتر صباح اليوم (السبت) من قبل جهة إرهابية قامت بنسب تغريدات ليس لها أي أساس من الصحة إلى معالي وزير الخارجية”.

وأكدت الوزارة أنها “تعمل حاليًا على استعادة حساب معالي وزير الخارجية على تويتر من سيطرة هذه المجموعة المخربة البائسة التي تخشى الحقيقة التي يتكلم بها وزير الخارجية، عن تخريبهم وفضح إرهابهم المرفوض في كل محفل وبكل مناسبة”.

وأضاف البيان أن وزارة الخارجية “تتابع مع الجهات المعنية لاتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لمحاسبة من قام بهذا العمل الدنيء”.

الاخبار العاجلة