نانسي عجرم تأخذ تعويضاً بملايين الدولارات!

10 يوليو 2016آخر تحديث :
نانسي عجرم تأخذ تعويضاً بملايين الدولارات!

كم مليوناً، ولماذا هذا التعويض؟!

 أحالت المحكمة الاقتصادية بلاغاً مقدماً من من المطربة اللبنانية نانسي عجرم ضد إحدى شركات مستحضرات التجميل إلى محاكمة الجيزة، للبت فيه.
جاء هذا بعد أن قررت محكمة الجنح الاقتصادية إحالة الدعوى المقامة من نانسي عجرم ضد إحدى شركات مستحضرات التجميل والتي تطالبها بتعويض مادي 2 مليون دولار لنشرها صورتها على إعلان دون إذن كتابي أو تفويض منها إلى محكمة جنوب الجيزة الابتدائية، حسب موقع صحيفة “المصري اليوم”.

وتعود الواقعة لـ2014 عندما قررت مقاضاة شركة مستحضرات العناية بالشعر التي استغلت أغنية “المصري مان” في الحملة الدعائية لأحد منتجاتها في شوارع القاهرة، والتي استغلت خلالها صورة نانسي كوجه إعلاني للشركة دون علمها.

وكشفت نانسي من خلال صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي Facebook أن الدعاية المنتشرة في مصر لهذا المنتج لا تعرف عنها شيئا، وتمت دون موافقتها.

ونشرت الصفحة الرسمية لنانسي عجرم بيان جاء فيه: “يصرّح مكتب الفنانة نانسي عجرم بأنها لم تصور أو توقع أي عقد دعائي مع شركة (مان لوك)، وأنها سجّلت أغنية لمصر تدعى (المصري مان) وحسب”.
download (1)

 

وكانت نانسي أهدت للمصريين أغنية “المصري مان” لتدعوهم من خلالها للعمل والحفاظ على وطنهم، والأغنية من كلمات الشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر، ووضع ألحانها عمرو مصطفى، وقام بتوزيعها موسيقيا الموزع الموسيقي توما، وهي من إخراج أسامة بركات.

الاخبار العاجلة