القوى والفصائل الفلسطينية تنظم فعاليات نصرة للأقصى

19 يوليو 2017آخر تحديث :
القوى والفصائل الفلسطينية تنظم فعاليات نصرة للأقصى

رام اللهصدى الاعلام-19-7-2017- يخرج الفلسطينيون اليوم في مسيرات تعم أرجاء الأراضي الفلسطينية نصرة للمسجد الأقصى الذي يتعرض لانتهاكات متواصلة من قبل الاحتلال اخرها وضع بوابات الكترونية على مداخله.

ودعت القوى والفصائل الفلسطينية لمسيرات في مختلف محافظات الضفة الغربية، ففي بيت لحم دعت القوى للتجمع عند الساعة السادسة والنصف مساءً عند منطقة باب الزقاق للانطلاق في مسيرة اسنادا لصمود “اهلنا في القدس.

وفي رام الله دعت حركة فتح للمشاركة في مسيرة “الغضب” ضد اجراءات الاحتلال في الاقصى، وذلك عند الساعة 12 ظهرا عند دوار الشهيد ياسر عرفات.

كما ودعت حركة فتح في منطقة قلنديا الى النفير العام والمشاركة في المسيرة الحاشدة، الساعة 6:00 مساء ، والتي ستنطلق من امام مدخل المخيم، وذلك نصرة لأقصانا ومسرى الرسول عليه السلام.

وفي نابلس، وجهت شخصيات نابلس وفعالياتها ومؤسستها تحية تقدير وتبجيل لكل اهالي القدس ومؤسساتها وفعالياتها الذين يتصدون بكل بسالة واقتدار لكل السياسات الاحتلالية الهادفة لتهويد القدس وفي مقدمتها سياسة التطهير العرقي وتغيير معالم القدس وتزوير التاريخ والزعم ان التراث الاسلامي في القدس جزء من التراث العبري.

واعلنت وزارة التربية والتعليم العال عن انضمام الأسرة التربوية ليوم الغضب دفاعاً عن القدس والمسجد الأقصى، ووقوفها بقوة في وجه ممارسات الاحتلال الإسرائيلي وهجمته الشرسة على المدينة المقدسة؛ خاصةً الإجراءات التي يتم اتخاذها بحق الحرم القدسي الشريف، ومنها وضع بوابات إلكترونية على أبواب الحرم والتضييق على أهل المدينة وروادها.

الاخبار العاجلة