رامز بيلعب بالنار يحقق أرباحًا جنونية!

13 يوليو 2016آخر تحديث :
رامز بيلعب بالنار يحقق أرباحًا جنونية!

انتهى السباق الرمضانيّ إذًا، وبدأ سباق آخر، هو سباق جني الأرباح، وفي هذا السياق كشف عدّة وسائل إعلام عربيّة مقرّبة من قناة إم بي سي الأرباح التي جنتها القناة مقابل عرض الدعايات أثناء برنامج ‘رامز بيلعب بالنار’، التي أقل ما توصف به بأنها جنونيّة.

فقد كشفت تلك المصادر أن القناة تقاضت مبلغ وقدره 150 ألف جنيه مصريّ مقابل كل دقيقة إعلانات، علمًا بأن المدّة الإعلانيّة في المسلسل وصلت إلى 25 دقيقة، موزّعة على 3 فواصل إعلانيّة.

وبحسابات بسيطة، يتضّح أن أرباح القناة من البرنامج للحلقة الواحدة وصلت 7 ملايين ونصف المليون جنيه،أما أرباح الشهر كله، فقد وصلت ما يقارب الـ225 مليون جنيه مصري، هذا بالنسبة فقط لقناة إم بي سي مصر، ناهيكم عن قناة الإم بي سي الأم، التي بالطبع ثمن الدقيقة هناك أعلى.

وفي وقت سابق، كشفت مصادر قريبة من القناة ما تلاقاه الضيوف لقاء المشاركة، فقد حصل أول ضحايا البرنامج، الفنان راغب علامة، على عشرين ألف دولار أميركي مقابل بث الحلقة، في حين حصلت غادة عادل على 15 ألف دولار أميركي، أما صابر الرباعي فقد حصل على 20 ألف دولار.

بالإضافة إلى ذلك، حصل الممثل المصريّ أمير كرارة على 12 ألف دولار، وحصلت مواطنته علا غانم على 9 آلاف دولار، في حين حصلت نرمين الفقي ودينا الشربيني على 8 آلاف دولار لكل منهما، أما المبلغ الأقل فقد كان من نصيب المصريّتين بوسي وانتصار، حيث حصلت كل منهما على مبلغ 6 آلاف دولار.

هذه الأموال التي تبدو معقولة إذا ما قورنت بالأجر التي يتقاضاه كل فنان مقابل العمل الواحد، قابلها للضيوف غير العرب، مبالغ طائلة جدًا، فقد حصل الممثل الأميركي ستيفن سيغال على مبلغ 150 ألف دولار، رغم أنه فقد أعصابه وقام بضرب جلال ما أدى إلى نقله إلى المشفى.

الاخبار العاجلة