بعد مقارنته بـ”الزعيم”… محمد رمضان غاضب وهكذا ردّ!

فن
13 يوليو 2016آخر تحديث : منذ 4 سنوات
بعد مقارنته بـ”الزعيم”… محمد رمضان غاضب وهكذا ردّ!

ـ وكالات – أعرب الفنان محمد رمضان عن حزنه واستيائه بسبب المقارنات التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي بينه وبين الزعيم عادل امام.

lk-jpg-45009169782641631

وكانت المقارنة قد انتشرت على فيسبوك وتويتر حيث شبهته بالزعيم الذي كانت بدايته هي المسرحيات والأفلام كما هو الحال مع الفنان محمد رمضان الآن.

ونشر محمد رمضان على صفحته الشخصية على فيسبوك حيث قال: “لقد تجاهلت أشياء كثيرة ولو كان الموقع الذي نشر تقرير المقارنة مجهول وليس مشهور كنت لن أهتم بالموضوع ولا هقوم بالرد عليه ولكن هذا الموقع هو من أهم المواقع الإخبارية الموجودة وتقاريره تنشر للعالم كله”.

وأضاف رمضان: “لماذا تقوموا بعمل تقريرات وتورطوني في مشاكل أرجوكم لا تدخلوني في عداوات مع جماهير كثيرة فأنا ما زلت في بداية طريق للأعمال الفنية فأنا لم أتجاوز التسع سنوات في الفن وعمري الآن 28 عاماً وإن كنت شيء فهذا بفضل الله سبحانه وتعالى أولا والفضل الثاني لجيل العمالقة الذي حببني في الفن وعشقت الفن من خلالهم وهم الزعيم عادل امام والفنان الكبير محمود عبد العزيز والإمبراطور أحمد زكي والفنان نور الشريف والفنان يحيي الفخراني وغيرهم كثيراً.. فأنا واحد من معجبين هؤلاء الفنانين وأرجوا منكم أن تدعموني بدون خلق عداوات”.

download
رابط مختصر