الأعرج يضع حجر الأساس لمبنى بلدية روابي

18 سبتمبر 2017آخر تحديث :
الأعرج يضع حجر الأساس لمبنى بلدية روابي
رام الله- صدى الاعلام- 18-9-2017- وضع وزير الحكم المحلي حسين الأعرج، اليوم الاثنين، حجر الأساس لمبنى بلدية روابي، ضمن مشروع تموله الوزارة.

جاء ذلك خلال حفل أقامته البلدية، وحضره وكيل الوزارة محمد حسن جبارين، ومؤسس المدينة بشار المصري، ورئيس بلدية روابي ابراهيم الناطور، ورئيس اتحاد الهيئات المحلية الفلسطينية موسى حديد، وقادة ومدراء الأجهزة الأمنية في محافظة رام الله والبيرة، ورؤساء البلديات والمجالس القروية المجاورة للمدينة.

وقال الأعرج “اليوم باسم سيادة الرئيس، ودولة رئيس الوزراء، وكافة الزملاء في الوزارة نضع حجر الأساس لمبنى البلدية ليكون بادرة خير للانطلاق نحو تأسيس مقر للمجلس البلدي ليشكل منطلقاً لتقديم الخدمات للمواطنين ومتابعة احتياجاتهم وممارسة رئيس وأعضاء المجلس البلدي المهام والصلاحيات المخولة بهم، ونضيف هذا اليوم في صفحات التاريخ الفلسطيني المشرق كإنجاز نفخر به“.

وأشار الأعرج الى أن هذا الانجاز لم يكن ليتحقق لولا تضافر كافة الجهود بين المؤسسات الحكومية والمجتمع المدني والقطاع الخاص، والذي يعطي صورة للعالم أجمع بمقدرة الفلسطيني على الانجاز والإبداع والتطوير وإقامة مدن عصرية متطورة تضاهي المدن العالمية.

وأكد الأعرج أهمية دور المجلس البلدي في روابي بالعمل على إقامة شراكات مع القطاع الخاص والاستثمار في الخدمات، واستغلال مصادر الطاقة المتجددة النظيفة، والعمل على توفير إيرادات مالية للبلدية لتطوير الخدمات وتحسين مستوى جودتها.

بدوره، عبر رئيس البلدية عن سعادته بهذا الحدث المهم والخاص بوضع حجر الأساس لمبنى بلدية روابي.

وأكد  الناطور أن البلدية  تشكل نواة ستتطور بالموازاة مع تطور المدينة. مشيرا الى انها ستعمل على تعزيز العمل المشترك مع البلديات والمجالس القروية المجاورة.

الاخبار العاجلة