القدوة يطلع رئيس المدرسة العليا للصحافة في باريس على الأوضاع في فلسطين

17 نوفمبر 2017آخر تحديث :
القدوة يطلع رئيس المدرسة العليا للصحافة في باريس على الأوضاع في فلسطين
رام الله- صدى الاعلام- 17-11-2017- أطلع رئيس مؤسسة ياسر عرفات، عضو اللجنة المركزية لحركة فتح ناصر القدوة، رئيس المدرسة العليا للصحافة في باريس غيوم جوبان، على الأوضاع في فلسطين.

جاء ذلك في اجتماع عقد اليوم، في مقر مفوضية الاعلام والثقافة والتعبئة الفكرية، ضمن زيارة المسؤول الفرنسي لفلسطين التي شملت توقيع اتفاقية تعاون مع نقابة الصحفيين.

وأطلع القدوة ضيفه جوبان على الواقع السياسي، مقدما شرحا ً معمقا للمعاناة الفلسطينية في ظل استمرار الاستعمار الاستيطاني في الأرض الفلسطينية، مستعرضا السياسات العنصرية التي تنتهجها سلطات الاحتلال لتدمير فرص حل الدولتين وفرض سياسات الأمر الواقع العنصرية.

وتطرق القدوة للجهود التي تبذلها حركة فتح للتطوير العمل الاعلامي، بغية ايصال الروية الاعلامية الفلسطينية لفضح ممارسات الاحتلال وانتهاكاته.

كما تحدث عن الجهود المبذولة من قبل مؤسسة ومتحف ياسر عرفات لحفظ وصون إرث الشهيد الرمز القائد “أبو عمار”، والمساهمة في ابقائها حية والحفاظ عليها.

وكان الوفد الفرنسي قد زار متحف الشهيد ياسر عرفات وجال في زواياه المختلفة، متعرفا على مقتنيات وارث الشهيد، مبديا اعجابه بالجهود المبذولة من قبل القائمين على المتحف.

الاخبار العاجلة