الامن رسالة انسانية – وهذا ما حصل مع مخابرات الخليل

29 نوفمبر 2017آخر تحديث :
الامن رسالة انسانية – وهذا ما حصل مع مخابرات الخليل

الخليل – صدى الاعلام – 29-11-2017

نقلت صفحة (الخليل الحدث) عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قصة ملفتة مفادها : انه خلال حملة للاجهزة الامنية في مدينة يطا قرب الخليل ليلة الثلاثاء، عثرت قوة من  جهاز المخابرات العامة على احد المطلوبين للاجهزة الامنية، حيث كان يعيش  مع اسرته في احد الكهوف في ظروف انسانية صعبة جدا (دون طاعم اولا شراب ولا اغطية) .

قام قائد القوة بابلاغ قيادة الجهاز عن الوضع الذي شاهده،  وبناءاً على توجيهات فورية من  رئيس المخابرات العامة اللواء ماجد فرج،توجه وفد من قيادة جهاز المخابرات العامة على راسه مدير مخابرات محافظة الخليل العميد (ابو وضاح) الى الموقع لمعالجة هذه الحالة الانسانية، حيث عملوا  على تأمين المواد الاساسية اللازمة لاغاثة المواطن و اسرته . 

وافاد مصدر امني في  المخابرات العامة بأنه: سيتم العمل على استئجار منزل للمواطن المذكور واسرته على نفقة جهاز المخابرات العامة، اضافة الى تجهيز البيت بالكامل، وذلك الى حين بناء منزل خاص للعائلة لاحقا  بتمويل من جهاز المخابرات العامة .

واكد المصدر الامني ان مسؤولية الامن هي مسؤولية اجتماعية، واخلاقية، وثقافة تقوم على حماية المجتمع، والحرص على الحفاظ على القانون ،و احترام كرامة الانسان، وهي الرسالة التي تؤمن بها المؤسسة الامنية. 

 

الاخبار العاجلة