الشرطة تكشف عن قضايا سرقة مركبات وابتزازا سيدة في بيت لحم والخليل

30 يناير 2018آخر تحديث : منذ 3 سنوات
الشرطة تكشف عن قضايا سرقة مركبات وابتزازا سيدة في بيت لحم والخليل

رام الله- صدى الاعلام

كشفت الشرطة، اليوم الثلاثاء، عن قضية سرقة أربع مركبات تعود لمواطنين من محافظة بيت لحم، وتمكنت من إلقاء القبض على الفاعلين .

وأوضحت إدارة العلاقات العامـة والإعلام بالشرطـة، أنه بعد إجراءات البحث والتحري تم الاشتباه بأربعة أشخاص من سكان المحافظة، وجرى إلقاء القبض عليهم، وبسماع  أقوالهم أفادوا بقيامهم بعملية السرقة وتم إحضار المركبات الاربع، إضافة الى قيام الشرطة بضبط مركبة غير قانونية ودارجة نارية غير قانونية كان المشتبه بهم يستخدمونها في عمليات السرقة .

وفي السياق ذاته، كشفت الشرطة، اليوم عن ملابسات جريمة سرقة وابتزاز طالت إحدى السيدات عبر موقع “فيسبوك” وتطبيق “الواتس آب” في مدينة الخليل، وألقت القبض على الفاعل .

وبينت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، أنه وبناء على شكوى تقدمت بها إحدى السيدات للشرطة مفادها قيام مجهول بسرقة حسابها الشخصي عبر فيسبوك والحصول من المحادثات الشخصية للمشتكية، وعدد من الصور الخاصة واستخدام هذه الصور في ابتزازها أخلاقيا عبر تطبيق الواتس أب، على الفــــور باشرت شرطة المباحث العامة إجراءات البحث والتحري، وتمكنت من تحديد هوية المشتبه به وإلقاء القبض عليه، وبسماع اقواله اعترف بقيامه بالسيطرة على الحساب الخاص للمشتكية عبر فيسبوك وسرقة عدد من الصور الخاصة المحفوظة داخل المحادثات واستخدامها في عملية الابتزاز.

وأكدت الشرطة توقيف المشتبه به لمدة 24 ساعة وإحالته للنيابة العامة، لاستكمال الإجراءات القانونية بحقه حسب الأصول .

رابط مختصر