أربع نجمات ولدن في اليوم نفسه… كم أصبح عمرهن؟

28 يوليو 2016آخر تحديث :
أربع نجمات ولدن في اليوم نفسه… كم أصبح عمرهن؟

لم يكن 25 تموز، يوماً عادياً بل شهد زحمة أعياد ميلاد. فقد إحتفلت كل من كارول سماحة وأمل بشوشة وأسماء المنوّر اضافة الى جينيفر لوبيز بميلادهن. اليك بعض المعلومات حول جمالهن وأناقتهن:

كارول سماحة: حسب ويكيبيديا فقد أتمّت كارول سماحة بالأمس سنّ الـ 44. هذا العام إحتفلت المغنية بميلادها وهي أمّ بعد أن أنجبت طفلتها الاولى تالا قبل أقل من عام. لتلك المناسبة، عبّرت كارول عن سعادتها بعيدها وتلقيها باقات المعايدة. كارول في الـ 44 فنانة أنيقة وجميلة، وتحافظ على اطلالتها. في الفترة الاخيرة ترتدي النجمة تصاميم المصمم الراحل باسيل سودا وكان آخرها العرض المسرحي الذي قدمته في اطار مهرجانات جبيل الدولية حيث قدمت حفلة غنائية راقصة.

carolesamahanewyeareve-2

أمل بشوشة: تعدّ أمل أصغر الفنانات اللواتي إحتفلن أمس بعيد ميلادهن. أكملت المغنية الجزائرية أمس سنّ الـ 34 وهي تحتفل بعيدها للمرة الاولى الى جانب زوجها وليد عواضة بعد أن دخلت في آب العام القفص الذهبي. عرفت الممثلة تغيرات عدّة في أناقتها وشكلها الخارجي، ويعتبر البعض أن الممثلة الجزائرية حالياً أجمل مما كانت عليه سابقاً. فهي اليوم تعرف ما يليق بها أكثر من أي يوم مضى.

1085567

أسماء المنوّر: عرفت المغنية المغربية بصوتها القوي، ونالت شهرة واسعة بعد أن أدت ديو “المحكمة” الى جانب الفنان العراقي كاظم الساهر. إحتفلت أمس بعيد ميلادها الـ 38 الى جانب محبيها. لم تُعرف المغنية شهرة بسبب أناقتها اللافتة، بل كان صوتها العامل الاول والاخير في رحلتها الفنية. تميل أسماء نحو الفساتين الواسعة والمحتشمة، وترتدي القفطان المغربي في غالبية المناسبات.

asma

جنيفير لوبيز: إحتفلت المغنية والراقصة جينيفر لوبيز أول من أمس أي في 24 تموز، بعيدها الـ 47 وهي بكامل أناقتها. وتحدثت الصحف التي تعنى بالموضة عن أناقة النجمة وهي في أواخر الاربعين. فقد إحتفلت بتلك المناسبة بثوب شفاف برز قوامها الرشيق. تبدو جينيفر حالياً بكامل جمالها وهي تغني على المسارح، ولا تزال محط الاقلام التي تكتب عن الاناقة

.jenniferlopez7

الاخبار العاجلة