عمليات دهم واعتقال في الضفة

1 مارس 2018آخر تحديث :
عمليات دهم واعتقال في الضفة

رام الله-صدى الاعلام

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الخميس، خمسة مواطنين من عدة مناطق في الضفة الغربية.

ففي مدينة بيت لحم، اعتقلت قوات الاحتلال، الشاب عمر علي اللحام (20 عاما)، من مخيم الدهيشة جنوب المدينة، ومحمد رؤوف أبو يابس (20 عاما) من قرية حوسان غربا، بعد دهم منزلي والديهما وتفتيشهما.

وفي مدينة طولكرم، اعتقلت قوات الاحتلال أسيرا محررا، بعد مداهمة منزله في بلدة صيدا شمال المدينة.

وذكر شهود عيان من البلدة، أن قوة من جيش الاحتلال اعتقلت سامح بلال عجاج، وهو أسير محرر، في الوقت الذي اقتحمت فيه عددا من منازل أقربائه وعاثت فيها فسادا وخراباً، عُرف من أصحابها خالد محمود عجاج، وعلي عزمي عجاج، وشادي أحمد عجاج، وأشرف فتحي عجاج.

تزامناً من ذلك، اعتقل جنود الاحتلال مواطناً من بلدة حلحول شمال الخليل، وفتشت عدة منازل في بلدتي إذنا ويطا، وأغلقت الطريق الرئيس الذي يربط بلدات الجنوب مع مدينة الخليل، بحجة وجود جسم مشبوه.

وأكدت مصادر محلية، أن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب عبد القادر أكرم أبو عصبة، وهو من ذوي الإعاقة، من بلدة حلحول شمال الخليل. كما داهمت بلدة إذنا غرباً ًوفتشت منزل المسن جبريل الجياوي، كما فتشت عدة منازل في بلدة يطا، عرف منها منزل ماهر ربيع الهريني، وعبثت بمحتوياتها.

كما أغلقت قوات الاحتلال لعدة ساعات، الشارع الرئيس الذي يربط بلدات جنوب الخليل مع المدينة للمرة الثانية خلال هذا الأسبوع بحجة وجود جسم مشبوه، واستدعت خبراء المتفجرات، وتبين أنه صندوق كرتون فارغ.

الاخبار العاجلة