افتتاح معرض القدس للمنتوجات النسوية السابع في طولكرم

20 مارس 2018آخر تحديث :
افتتاح معرض القدس للمنتوجات النسوية السابع في طولكرم

طولكرم- صدى الاعلام

افتتح محافظ طولكرم عصام أبو بكر ورئيس الإتحاد العام للمرأة الفلسطينية انتصار الوزير ” أم جهاد”، اليوم، معرض القدس للمنتوجات النسوية – السابع، الذي نظمه فرع الإتحاد في طولكرم على شرف يوم المرأة العالمي” الثامن من آذار” وعيد الأم.

ونقل أبو بكر تحيات الرئيس محمود عباس للقائمات على المعرض، مجدداً إدانة استهداف موكب رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله واللواء ماجد فرج رئيس جهاز المخابرات العامة خلال دخولهم إلى قطاع غزة للوقوف على احتياجات أبناء شعبنا هناك، مشيراً إلى أن غزة في القلب دائماً وهي مكون من مكونات الوطن.

وشدد أبو بكر على دور الإتحاد العام للمرأة والمشاركات بتنظيم المعرض، مؤكداً أهمية دور الإتحاد باعتباره أحد الأذرع القوية لمنظمة التحرير، والذي بني بنضالات طويلة وتضحيات متعاظمة خاضتها الحركة النسوية من خلال الحضور الدائم والمستمر لأخواتنا.

من جانبها ذكرت انتصار الوزير بأن المرأة الفلسطينية هي دعامة الأسرة والمجتمع، وخاصة أنها شاركت جنباً إلى جنب في النضال إلى جانب الرجل، للدفاع عن حقوق شعبنا وحريتنا، مشددة على النضال من أجل حصول المرأة على كامل حقوقها المطلوبة على مستوى المجتمع الفلسطيني.

وأشارت الوزير إلى جهود الهيئة الإدارية للاتحاد العام للمرأة بمحافظة طولكرم من خلال تنظيم هذا المعرض سنوياً، بمناسبة الثامن من أذار، ويوم الأم، وفي ذكرى معركة الكرامة وغيرها من المناسبات الوطنية التي يتعزز فيها دور المرأة الفلسطينية ومكانتها.

الاخبار العاجلة