عيسى والرويضي يؤكدان دور “التعاون الاسلامي” في نصرة القدس

25 مارس 2018آخر تحديث :
جرائم الاحتلال

رام الله- صدى الاعلام

أكد الأمين العام للهيئة الإسلامية المسيحية لنصرة القدس والمقدسات حنا عيسى، وممثل منظمة التعاون الإسلامي في فلسطين السفير أحمد الرويضي، الدور الكبير الذي تلعبه المنظمة في دعم ونصرة المقدسات في المدينة المحتلة.

وأشاد عيسى خلال استقبال الرويضي، اليوم الأحد، مقر الهيئة برام الله، بدور الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي، يوسف بن أحمد العثيمين، والأمانة العامة، على عملها ومتابعتها لما تتعرض له القدس ومقدساتها المسيحية والاسلامية من اعتداءات.

وأطلع عيسى ضيفه الرويضي على عمل الهيئة الاسلامية المسيحية لنصرة القدس والمقدسات والدور الذي تقوم به لفضح انتهاكات الاحتلال ضد المقدسات، ودعم أواصر التعايش الاسلامي المسيحي في فلسطين، واتفق على استمرار التواصل والعمل مستقبلا بما يعزز من الدور الاسلامي في فلسطين من خلال منظمة التعاون الاسلامي

بدوره، أكد الرويضي الدور الذي تقوم به منظمة التعاون الإسلامي في القدس المحتلة، منددا بالإجراءات التهويدية ضد المقدسات ولا سيما المسجد الاقصى المبارك، والتي كان آخرها اقامة مهرجان تهويدي في القصور الاموية.

وثمن موقف القيادة الفلسطينية برئاسة السيد الرئيس محمود عباس في مواجهة التحديات الراهنة، مؤكدا أن المنظمة تعمل بكل جهدها على دعم خطة الرئيس التي اعلن عنها في مجلس الأمن وتجنيد المجتمع الدولي، خاصة في هيئة الامم المتحدة والضغط على الدول الأوربية للاعتراف بالدولة الفلسطينية.

وأطلع الرويضي، عيسى على عمل مكتب منظمة التعاون الاسلامي لدى دولة فلسطين وبشكل خاص ما تقوم به اتجاه دعم صمود اهلنا ومواجهة التحديات الصعبة التي تعيشها مدينة القدس.

الاخبار العاجلة