الرئيس يمنح اوسمة لمجموعة من القيادات والشخصيات الوطنية

1 مايو 2018آخر تحديث : منذ 3 سنوات
الرئيس يمنح اوسمة لمجموعة من القيادات والشخصيات الوطنية

رام الله- صدى الاعلام

منح الرئيس محمود عباس، اليوم الثلاثاء، مجموعة من الأوسمة لعدد من القيادات والشخصيات الوطنية، تقديرا لدورها المييز والريادي، وعطائهم في مختلف الصعد.

الفقيد حامد ابو ستة

وفي هذا السياق، منح الرئيس، الفقيد الوطني الكبير حامد أبو ستة، وسام نجمة الشرف من الدرجة العليا.

وتسلم الوسام من سيادته نيابة عن عائلة الفقيد، السفير دياب اللوح سفير دولة فلسطين في القاهرة، وذلك ظهر اليوم الثلاثاء، في مقر الرئاسة بمدينة رام الله، بحضور عدد من أعضاء القيادة الفلسطينية.

ومنح الرئيس، الفقيد الوطني حامد أبو ستة، وسام نجمة الشرف، تقديراً لعطائه ودوره الريادي والتزامه الوطني المتميز، وتثميناً عالياً لسيرته ومسيرته النضالية المشرفة في الدفاع عن وطنه فلسطين أرضاً وشعباً وقضية عادلة.

المناضلة انتصار الوزير “أم جهاد”  

كما قلد الرئيس، المناضلة الوطنية الكبيرة السيدة انتصار الوزير “أم جهاد”، وسام الاستحقاق والتميز الذهبي.

جاء ذلك خلال استقباله، ظهر اليوم الثلاثاء، بمقر الرئاسة في مدينة رام الله، للمناضلة الكبيرة انتصار الوزير، بحضور أبنتها السيدة حنان الوزير، وموسى الوزير، وعدد من أعضاء القيادة الفلسطينية.

ومنح الرئيس، المناضلة الوزير، وسام الاستحقاق والتميز الذهبي، تقديراً لعطائها ودورها الريادي والتزامها الوطني المتميز، وتثميناً عالياً لسيرتها ومسيرتها النضالية المشرفة في الدفاع عن وطنها فلسطين أرضاً وشعباً وقضية عادلة.

المناضل محمد النشاشيبي

وقلد الرئيس، المناضل الوطني الكبير محمد زهدي النشاشيبي، وسام نجمة الشرف من الدرجة العليا.

جاء ذلك خلال استقباله، ظهر اليوم الثلاثاء، في مقر الرئاسة بمدينة رام الله، للمناضل محمد زهدي النشاشيبي وابنته عبلة النشاشيبي، بحضور عدد من أعضاء القيادة الفلسطينية.

ومنح الرئيس، المناضل الوطني الكبير محمد زهدي النشاشيبي، وسام نجمة الشرف، تقديراً لعطائه ودوره الريادي والتزامه الوطني المتميز، وتثميناً عالياً لسيرته ومسيرته النضالية المشرفة في الدفاع عن وطنه فلسطين أرضاً وشعباً وقضية عادلة.

الراحلة سميرة أبو غزالة

كما منح الرئيس محمود عباس، المناضلة الوطنية الكبيرة الراحلة د.سميرة أبو غزالة، وسام الاستحقاق والتميز الذهبي.

وتسلم الوسام من الرئيس، نيابة عن المناضلة الراحلة سميرة أبو غزالة، السيدة فيحاء عبد الهادي، وذلك ظهر اليوم الثلاثاء، بمقر الرئاسة في مدينة رام الله، بحضور عدد من اعضاء القيادة الفلسطينية.

ومنح الرئيس، المناضلة الراحلة أبو غزالة، وسام الاستحقاق والتميز، تقديراً لعطائها ودورها الريادي والتزامها الوطني المتميز، وتثميناً عالياً لسيرتها ومسيرتها النضالية المشرفة في الدفاع عن وطنها فلسطين أرضاً وشعباً وقضية عادلة.

الراحل سليمان النجاب  

وفي السياق، منح الرئيس محمود عباس، القائد الوطني الفقيد سليمان النجاب، وسام نجمة الشرف من الدرجة العليا.

وتسلم الوسام، زوجة الفقيد السيدة ليلى النجاب، وأبناؤه فراس وفؤاد ومها، وذلك ظهر اليوم الثلاثاء، بمقر الرئاسة في مدينة رام الله، بحضور السيد حنا عميرة والأخ بسام الصالحي، وعدد من أعضاء القيادة الفلسطينية.

ومنح سيادته، الفقيد سليمان النجاب، وسام نجمة الشرف، تقديراً لعطائه ودوره الريادي والتزامه الوطني المتميز، وتثميناً عالياً لسيرته ومسيرته النضالية المشرفة في الدفاع عن وطنه فلسطين أرضاً وشعباً وقضية عادلة.

الفقيد الوطني غسان الشكعة

ومنح الرئيس محمود عباس، الفقيد الوطني الكبير غسان الشكعة، وسام نجمة الشرف من الدرجة العليا.

وتسلم الوسام من سيادته، أبن الفقيد السيد وليد الشكعة، وذلك ظهر اليوم الثلاثاء، بمقر الرئاسة في مدينة رام الله، بحضور عدد من اعضاء القيادة الفلسطينية.

ومنح سيادته، الفقيد الشكعة، وسام نجمة الشرف، تقديراً لعطائه ودوره الريادي وإلتزامه الوطني المتميز، وتثميناً عالياً لسيرته ومسيرته النضالية المشرفة في الدفاع عن وطنه فلسطين أرضاً وشعباً وقضية عادلة.

الفقيد الوطني عمر العقاد

هذا ومنح الرئيس، الفقيد الوطني الكبير عمر العقاد النجمة الكبرى لوسام القدس.

وتسلم الوسام من الرئيس، نجل الفقيد السيد طارق العقاد وعقيلته، وعدد من أعضاء القيادة الفلسطينية،  وذلك ظهر اليوم الثلاثاء، في مقر الرئاسة بمدينة رام الله.

ومنح الرئيس، الفقيد الوطني الكبير عمر العقاد، النجمة الكبرى لوسام القدس، تقديراً لعطائه ودوره الريادي والتزامه الوطني المتميز، وتثميناً عالياً لسيرته ومسيرته النضالية المشرفة في الدفاع عن وطنه فلسطين أرضاً وشعباً وقضية عادلة.

المناضل الراحل جمال الصوراني  

ومنح الرئيس، الفقيد الوطني الكبير جمال الصوراني، وسام نجمة الشرف من الدرجة العليا.

وتسلم الوسام من الرئيس، سفير دولة فلسطين في جمهورية مصر العربية دياب اللوح نيابة عن الفقيد، وذلك ظهر اليوم الثلاثاء، بمقر الرئاسة في مدينة رام الله، علماً بأن السفير اللوح سيقوم نيابة عن سيادته بتنظيم احتفال خاص بذلك في سفارة دولة فلسطين بالقاهرة.

ومنح الرئيس، الفقيد جمال الصوراني، وسام نجمة الشرف، تقديراً لعطائه ودوره الريادي والتزامه الوطني المتميز، وتثميناً عالياً لسيرته ومسيرته النضالية المشرفة في الدفاع عن وطنه فلسطين أرضاً وشعباً وقضية عادلة.

المناضل حنا ناصر  

وقلد الرئيس، المناضل الوطني الكبير د.حنا ناصر، وسام نجمة الشرف من “الدرجة العليا”.

جاء ذلك خلال استقباله، ظهر اليوم الثلاثاء، في مقر الرئاسة بمدينة رام الله، للمناضل د.حنا ناصر، وزوجته تانيا ناصر، بحضور عدد من اعضاء القيادة الفلسطينية.

ومنح الرئيس، المناضل ناصر، وسام نجمة الشرف، تقديراً لعطائه ودوره الريادي، والتزامه الوطني المتميز، وتثميناً عالياً لسيرته ومسيرته النضالية المشرفة في الدفاع عن وطنه فلسطين أرضاً وشعباً وقضية عادلة.

المناضل رفيق النتشة

وقلد الرئيس، المناضل الوطني الكبير رفيق النتشة النجمة الكبرى لوسام القدس.

جاء ذلك خلال استقباله، ظهر اليوم الثلاثاء، في مقر الرئاسة بمدينة رام الله، للمناضل النتشة، بحضور أنور البدوي، وعدد من أعضاء القيادة الفلسطينية.

ومنح الرئيس المناضل النتشة النجمة الكبرى لوسام القدس، تقديراً لعطائه، ودوره الريادي، والتزامه الوطني المتميز، وتثميناً عالياً لسيرته ومسيرته النضالية المشرفة في الدفاع عن وطنه فلسطين، أرضا، وشعبا، وقضيته العادلة.

5 8 14 1 5 20181  - صدى الإعلام 12 18 14 1 5 20181  - صدى الإعلام 22 27 14 1 5 20181  - صدى الإعلام 24 23 14 1 5 20181  - صدى الإعلام 26 13 14 1 5 20181  - صدى الإعلام 29 32 14 1 5 20181  - صدى الإعلام 32 37 14 1 5 20181  - صدى الإعلام 57 41 14 1 5 20181  - صدى الإعلام
رابط مختصر