محافظ طولكرم عصام أبو بكر يلتقي مراقب المرور العام موسى رحال

9 مايو 2018آخر تحديث : منذ سنتين
محافظ طولكرم عصام أبو بكر يلتقي مراقب المرور العام موسى رحال

طولكرم- صدى الاعلام

التقى محافظ طولكرم عصام أبو بكر في دار المحافظة، اليوم، مراقب المرور العام موسى رحال، وذلك بمشاركة عماد عبد الحافظ مدير عام مديرية النقل والمواصلات في طولكرم والوفد المرافق من الوزارة.

وأثنى ابو بكر على جهود وزارة النقل والمواصلات، مشيراً إلى متابعة لجنة السير لكافة المسائل والقضايا ومعالجتها، مقدماً شرحاً عن الإجراءات المتبعة لإنهاء ملف مشاطب المركبات وإنجاز تلك المهمة على المدخل الشرقي لمدينة طولكرم.

وشدد أبو بكر على أهمية العمل التكاملي في خدمة المواطنين والتغلب على جميع الإشكالات المرورية، وتنظيم الأسواق، وتطبيق النظام والقانون، وملاحقة كافة الظواهر السلبية التي تؤثر على حياة المواطنين.

من جانبه نقل موسى رحال للمحافظ أبو بكر تحيات وزير النقل والمواصلات م.سميح طبيله، وتأكيده على الاهتمام بقطاع النقل العام والذي يلامس حاجة المواطنين، وتحديداً في ظل زيادة عدد السكان، والتوجه لوضع خطط جديدة من شأنها تحسين مستوى الأداء والخدمات في هذا القطاع، مع مراعاة مصلحة المواطن والسائقين بتوفير الخدمات اللازمة لهم.

إلى ذلك أشاد عماد عبد الحافظ بما يقوم به المحافظ أبو بكر من عمل متواصل بدعم لجنة السير من خلال تذليل العقبات  والوقوف الدائم والمستمر إلى جانب الشركاء والجهات المختصة في تنفيذ مهماتها.

رابط مختصر