السعودية إلهام علي تفاجئ جمهورها بخبر خطوبتها

11 أبريل 2020آخر تحديث :
السعودية إلهام علي تفاجئ جمهورها بخبر خطوبتها

فاجأت الفنانة السعودية إلهام علي متابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بخبر خطوبتها، خاصة أنها لم تنشر أي صور أو بوستات من قبل توحي بوجود علاقة عاطفية مع شخص ما.

وقالت إلهام خلال لايف بثته عبر حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات إنستغرام، رداً على طلب متابع الزواج منها، إنها فعليا مرتبطة، حيث قامت بإظهار يدها اليمني التي كانت ترتدي فيها خاتم الخطوبة فعلياَ.

وأضافت إلهام علي، عبر اللايف، أن الشخص الذي ارتبطت به تحبه كثيرا وتتمنى من الله عز وجل أن يوفقهما سوياً، معربة عن سعادتها البالغة لإتمام الخطوبة، ومنتقدة بشدة تفكير بعض النساء في إتمام الزواج بناء على الرغبات المادية فقط، مؤكدة أن العاطفة أهم بكثير.

يشار إلى أن الهام علي انتقلت للعيش في البحرين مع عائلتها، بعد أن أنهت دراستها الثانوية في السعودية، وظهرت حينها شائعات تقول إنها هاربة، ما استدعى منها الخروج والنفي أكثر من مرة.

وعملت في وقت سابق كمذيعة، وقامت بتقديم برنامج ”مكسرات“ على القناة الأولى السعودية، وهو برنامج يومي يعرض كل صباح، لكنها اعترفت بأنها لم تحقق نجاحا كمذيعة، وأنها فشلت لأن البرامج الصباحية تحتاج لمذيعة ”راكزة“، وهي شخصية عفوية، حد قولها.

الاخبار العاجلة