باسم ياخور يخالف توقعات الجمهور في “رامز مجنون رسمي”

3 مايو 2020آخر تحديث :
باسم ياخور يخالف توقعات الجمهور في “رامز مجنون رسمي”

تفاجأ الجمهور بردود فعل الفنان السوري باسم ياخور، الذي وقع ضحية أحدث حلقات برنامج المقالب “رامز مجنون رسمي”، والذي يقدمه الفنان المصري رامز جلال عبر شاشة “إم بي سي مصر”.

ورغم حالة الهلع التي انتابته في بعض الأحيان، فإن متابعي الفنان السوري عبر مواقع التواصل قالوا إنهم ترقبوا الحلقة منذ أيام وتوقعوا رد فعل عنيف من ياخور، الذي بدا هادئًا في بعض الأحيان وفق قولهم.

ورغم ذلك، ظهر الفنان السوري بشكل عصبي للغاية عندما خلع حذاءه وقذف به رامز جلال فور تخلصه من الكرسي الذي كان مقيدًا لحركته في المقلب.

ووصف مغرد الحلقة بأنها الأفضل حتى الآن، حيث كتب: “#باسم_ياخور ياجماعة صدقوني هذه أحلى حلقة، ما تصدقون كيف كنا مستمتعين وإحنا بنشوف باسم يجلد رامز بابا من أول ما طلع باسم من المويه وهو يقول اجدعه بالمويه اجدعه اجدعه”.

وركزت تعليقات المتابعين، التي جاءت ساخرة، على ردود فعل باسم باعتبار ردود فعله أقل من المتوقع.

واعتبر البعض أن الفنان السوري أضاف، باعتباره ممثلًا مبدعًا، مصداقية أكثر للبرنامج، لدى الجمهور وجعله أكثر إقناعًا، رغم علمه المسبق بالمقلب.

لكن مغردين رصدوا ما قالوا إنها زلة لسان من الفنان السوري، ربما تشير إلى علمه المسبق بالمقلب.

وقبل أن يطلب رامز من ضيفه توجيه رسالة للجمهور لترقب الحلقة، سبقه باسم بقوله:”انتظروني في رامز مجنون رسمي”، وهو ما دفع المعلقين للتساؤل كيف عرف اسم البرنامج مسبقًا؟!.

وتدور فكرة المقلب حول استدعاء ضيف بواسطة المغنية والإعلامية أروى، ليجلس الضيف على كرسي كهربائي دون علمه، ثم يحاول القيام، ولكن يتم تقييده بالسلاسل فلا يستطيع النهوض.

ويظهر رامز جلال للضيف مع بعض التعليقات الكوميدية، ويبدأ محاولات استفزازية، تنتهي بالسقوط في بركة مياه حتى يخرجه منها، ويذهب إلى الطابق العلوي فيضطر الضيف إلى صعود الدرج، وسط حالة فزع وبكاء.

الاخبار العاجلة