ريال مدريد ينسحب من صفقة جادون سانشو

11 يونيو 2020آخر تحديث :
ريال مدريد ينسحب من صفقة جادون سانشو

بات في حكم المؤكد استبعاد ريال مدريد التعاقد مع الإنجليزي الشاب ”جيدون سانشو“ الذي طلب ناديه بروسيا دورتموند الحصول على 130 مليون يورو للاستغناء عن الجناح البالغ من العمر 20 عامًا.

وقالت صحيفة ”تليغراف“ البريطانية إن بروسيا دورتموند حدد هذا المبلغ للاستغناء عن الشاب الذي تعاقد معه من مانشستر سيتي، والبالغ من العمر 17 عامًا، لكن في الوقت ذاته لم يتسلّم مانشستر يونايتد ، ويستعد لتقديم عرض للنادي الألماني مقابل 115 مليون يورو، لكن دورتموند يطلب المزيد.

وذكرت صحيفة ”موندو ديبورتيفو“ الإسبانية أن ريال مدريد لن يدخل في المزاد على ضم اللاعب نظرًا للصعوبات المالية التي يعاني منها هذا الموسم بسبب جائحة فيروس كورونا هذا الصيف، ولأنه يريد توفير المال للتعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي، العام المقبل، من باريس سان جيرمان.

وفي حال دفع مانشستر يونايتد هذا المبلغ سيحطم رقمه القياسي في قيمة التعاقدات سواء دفع 115 مليون يورو أو 130 مليون.

ولا يزال من المحتمل أن يتم الاتفاق، لكن فريق المدير الفني النرويجي ”أولي جونار سولشاير“ لن ينهي هذه الخطوة حتى يتم استئناف الدوري الإنجليزي، الأسبوع المقبل.

ويحرص النادي على معرفة اللاعبين الذين قد يكونون متاحين في سوق الانتقالات قبل دفع قيمة سانشو الذي تصدر عناوين الصحف، هذا الأسبوع، بعد انتقاده في البوندسليغا بعد تغريمه بسبب انتهاك قواعد إجراءات العزل.

وكان تشيلسي يسعى في وقت سابق إلى التعاقد مع سانشو والمنافسة مع مانشستر يونايتد، لكنه استسلم لانتقال اللاعب الشاب إلى مانشستر يونايتد.

ومن المتوقع أن يكشف النادي اللندني عن تعاقده مع تيمو فيرنر من لايبزيغ الألماني، كما أنه رصد 70 مليون جنيه إسترليني للحصول على خدمات ”كاي هافيرتز“ مهاجم باير ليفركوزن.

الاخبار العاجلة