أبو عيطة والقيسي يبحثان سبل تعزيز التعاون الإعلامي

9 يوليو 2018آخر تحديث :
أبو عيطة والقيسي يبحثان سبل تعزيز التعاون الإعلامي
رام الله- صدى الاعلام
بحث القائم بأعمال وزارة الإعلام فايز أبو عيطة، اليوم الاثنين، مع القائم بأعمال السفارة الأردنية بالإنابة المستشار نزار القيسي، سبل تعزيز التعاون الإعلامي بين البلدين.

وأكد أبو عيطة، خلال لقائه القيسي في مقر السفارة الأردنية بمدينة رام الله، عمق العلاقات الفلسطينية الأردنية، والدور التاريخي للمملكة في حماية المقدسات الإسلامية والمسحية، ودعم فلسطين في كل المحافل.

وقال إن فكرة الوطن البديل التي يرددها متطرفون وسياسيون في حكومة الاحتلال مجرد أوهام، فللأردن استقلاله ودوره المحوري الداعم لفلسطين، وتتمسك القيادة الفلسطينية بالحرص على وحدة المملكة الشقيقة.

بدوره، أشار القيسي إلى أن فلسطين كانت وستبقى وستظل قضية الأردن الأولى، مثلما تستقر القدس ومقدساتها في هاجس كل أردني، كما تشكل أولية للملك عبد الله الثاني ابن الحسين، وللحكومة.

وتباحث الطرفان في تفعيل الشراكة والتعاون الإعلامي، وأعلن القيسي استعداد المملكة لتقديم الدعم في المجالات الإعلامية، واستضافة متدربين في القوانين الإعلامية، خاصة المرئي والمسموع والإعلام الإلكتروني وإدارة المؤسسات الصحفية، فيما أثنى أبو عيطة على جاهزية الأردن الدائمة لتطوير الإعلام الفلسطيني، وتبادل الخبرات والتدريب في القوانين والتشريعات الإعلامية، مشيدا بالخدمات التي يقدمها مكتب القنصل الأردني للصحفيين.

الاخبار العاجلة