القبض على متهم بسرقة مصاغ ذهبي في نابلس

12 يونيو 2016آخر تحديث : الأحد 12 يونيو 2016 - 9:11 صباحًا
002
الشأن المحلي
القبض على متهم بسرقة مصاغ ذهبي في نابلس

نابلس 12-6-2016

ألقت الشرطة القبض على شخص بتهمة سرقة مصاغ ذهبي تبلغ قيمته نحو ثلاثة آلاف دينار أردني من منزل احد المواطنين في نابلس.

وأوضحت الشرطة أنها تلقت شكوى من احد المواطنين حول قيام مجهولين بسرقة مصاغ ذهبي وجهاز حاسوب “لابتوب” وهاتف محمول من منزله، فتحركت قوة من شرطة المباحث العامة إلى المكان، وبعد الكشف والمتابعة والتحقيق، تم حصر الاشتباه بأحد الأشخاص، وقد جرى توقيفه وإحضاره إلى مديرية الشرطة، حيث اعترف بتنفيذ السرقة، مشيرة الى انه سيتم احالة المتهم الى النيابة العامة لاتخاذ المقتضى القانوني بحقه.

كما ضبطت الشرطة، اليوم السبت، كمية من المفرقعات والألعاب النارية داخل مركبة بائع متجول في إحدى البلدات جنوب غربي نابلس، والقت القبض على البائع.

وأوضحت الشرطة، أنه وردها بلاغ حول وجود مركبة يقوم من بداخلها ببيع المفرقعات والألعاب النارية في إحدى البلدات جنوب غربي نابلس، فتحركت قوة من شرطة مركز تل إلى المكان، وتمكنت من إيقاف المركبة، وبتفتيشها أصولا تم ضبط كمية من المفرقعات والألعاب النارية بداخلها، حيث تم إلقاء القبض على المشتبه به وإحضاره إلى مركز شرطة تل، وبأخذ أقواله افاد انه يقوم بشراء المفرقعات والألعاب النارية من بلدة الرام ويقوم ببيع الألعاب النارية للمواطنين، وهو بائع متجول.

واضافت الشرطة أنه تم التحفظ على المتهم من اجل استكمال الإجراءات القانونية وإحالته إلى النيابة العامة لاتخاذ المقتضى القانوني بحقه.

(القدس دوت كوم)

الاخبار العاجلة