بالأسماء-حملة اعتقالات في الضّفة

3 ديسمبر 2018آخر تحديث :
بالأسماء-حملة اعتقالات في الضّفة

رام الله-صدى الاعلام

شنّت قوات الاحتلال حملة اعتقالات جديدة في الضفة المحتلة، فجر الإثنين، طالت 17 شاباً -على الأقل- وفق ما أكدته مصادر محلية، في حين أعلن جيش الاحتلال عن اعتقال 13 فلسطينيًا، والعثور على أسلحة.

وكان لمدينة طولكرم ومخيمها، ومدينة بيت لحم، النصيب الأكبر من الاعتقالات هذه المرة، إذ اعتقل جيش الاحتلال كلاً من “جمال حدايدة، وبكر محمد خريوش، ومحمد سليمان سروجي، ورائد محمد قوزح، من مخيم طولكرم، إضافة لهاني صوان وليث عتيلي” من مدينة طولكرم.

وفي بيت لحم، اعتقل جيش الاحتلال، “داود صلاح، محمد صلاح، ثائر صلاح، أسامة صلاح، أحمد غنيم”، من الخضر، إضافة لعزام حمامرة من حوسان.

وفي الخليل، اعتقل جيش الاحتلال الفتيين قصي ومنجد البدوي من مخيم العروب شمال المدينة، واقتحم منزل الأسير أيمن جرادات، والأسير المحرر ماهر جرادات، وهما من سعير شرق الخليل.

كما اعتقل من رام الله الشاب عثمان زيد من جفنا، وعبد السلام عابد من مخيم الأمعري، في حين اندلعت مواجهات في المخيم خلال اقتحامه، حيث داهمت قوات الاحتلال أيضًا منزل الأسير إسلام أبو حميد، بعد أن أصدرت محكمة الاحتلال العليا مساء أمس قرارًا نهائيًا بهدم المنزل المكون من أربعة طوابق بالكامل.

واعتقل جيش الاحتلال أيضًا الشاب أحمد زهران سليم من عزون شرق قلقيلية.

الاخبار العاجلة