ابو الرب والاسدي يتفقدان حجاج دولة فلسطين في مكة المكرمة

2 أغسطس 2019آخر تحديث : منذ 11 شهر
ابو الرب والاسدي يتفقدان حجاج دولة فلسطين في مكة المكرمة

تفقد وكيل وزارة الأوقاف والشؤون الدينية حسام أبو الرب، والقنصل العام لدولة فلسطين في جدة السفير محمد الاسدي، ومسؤول بعثة حجاج المحافظات الجنوبية محمود النيرب، مساء اليوم الجمعة، حجاج دولة فلسطين في مكة المكرمة.

واطمأن الوفد على أوضاع حجاجنا، ونقل لهم تحيات رئيس دولة فلسطين محمود عباس ورئيس الوزراء محمد اشتية.

وقال أبو الرب لـمصدر صحفي: “إنه بناء على تعليمات مباشرة من الرئيس محمود عباس ود.اشتية قمنا بجولة لتفقد حجاج دولة فلسطين والوقوف على احتياجاتهم.”

واضاف خلال تفقده لحجاج المحافظات الجنوبية، “جئناكم محملين بتحيات الرئيس محمود عباس قائد المسيرة والثورة، وتحيات رئيس الوزراء محمد اشتية الذي أوصاني خيراً بكم.”

وتابع، “لقد عقدنا العزم في بعثة الحج أن نكون في خدمتكم ونكون الجنود الأفياء لأبناء شعبنا، مشددا على الوحدة الوطنية وأننا شعب واحد وقيادتنا واحدة ورسالتنا واحدة وهي انهاء الاحتلال واقامة دولتنا المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

وأكد ابو الرب، أن القيادة الفلسطينية لن تحيد ولن تحرف البوصلة عن القدس الشريف عاصمة دولة فلسطين، مثمنا الجهود التي تبذلها سفارة دولة فلسطين لدى المملكة العربية السعودية في السهر ومتابعة أوضاع حجاجنا، ومشيدا بمواقف السعودية ملكا وحكومة وشعبا في دعم قضية شعبنا.

بدوره، قال السفير الأسدي: “جئنا للاطمئنان على أوضاع واحتياجات حجاج بيت الله الحرام بناء على تعليمات رئيس دولة فلسطين وقيادته الحكيمة.

وأضاف لـمصدر صحفي، قمنا بنقل تحيات السيد الرئيس للحجاج، مشيرا الى متابعة سيادته أولاً بأول للحريق الذي اندلع في أحد الفنادق التي ينزل فيها حجاج المحافظات الجنوبية.

من جانبه، شكر النيرب الوفد على هذه الجولة ومتابعتهم لأوضاع حجاج دولة فلسطين، مؤكدا وحدة أبناء شعبنا لأنها الطريق الوحيد لإنهاء الاحتلال الاسرائيلي واقامة دولتنا المستقلة وعاصمتها القدس.

وكان رئيس البعثة الطبية الدكتور محمد زغبر، أطلع الوفد على الخدمات التي تقدمها البعثة لحجاج بيت الله الحرام.

رابط مختصر