وفاة الفنان المصري (هيثم أحمد زكي) بشكل مفاجئ

فن
7 نوفمبر 2019آخر تحديث : منذ أسبوعين
وفاة الفنان المصري (هيثم أحمد زكي) بشكل مفاجئ

صدى الاعلام _ رام الله : توفى الممثل المصري الشاب هيثم أحمد زكى، في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، داخل منزله في ضاحية الشيخ زايد بمحافظة الجيزة.

وبحسب تقارير مصرية، فقد عثرت الشرطة على جثة هيثم زكي في منزله، وتشير الأسباب الأولية إلى إصابته بهبوط حاد في الدورة الدموية.

ولد هيثم في 4 نيسان/ أبريل 1984، وهو الابن الوحيد للفنان أحمد زكي، والفنانة الراحلة هالة فؤاد، توقف هيثم عن العمل الفني لمدة ثلاث سنوات بعد بطولتيه في فيلم حليم والبلياتشو، ثم عاد في مسلسل الجماعة عام 2010″، وفقاً للأهرام.

وألقى التقرير الضوء على أن “مسيرة هيثم أحمد زكي الفنية شهدت العديد من البطولات السينمائية والتلفزيونية، من أبرزها أفلام كف القمر 2011، نقطة دم 2011، سكر مر 2016، الكنز 2017، الكنز الجزء الثاني 2018 ، ومسلسلات دوران شبرا 2011، الصفعة 2012، السبع وصايا 2014، أستاذ ورئيس قسم 2015، كلبش2-2018”.
وكانت قوة من الشرطة، قد انتقلت إلى المنزل بعد تلقيها بلاغاً من خطيبته بأنه متغيب ولا يرد على الهاتف، وبعد الحصول على إذن النيابة العامة لفتح الشقة، وجدت الجثة وتم نقلها إلى أحد المستشفيات، التي حددت سبب الوفاة بهبوط في الدورة الدموية.

وأكدت نقابة المهن التمثيلية خبر الوفاة، ونعت الممثل الشاب على صفحتها على (فيسبوك)، وكتب إيهاب فهمي، عضو مجلس النقابة على صفحته على (فيسبوك): “تنعى نقابة المهن التمثيلية الفنان هيثم أحمد زكي.. البقاء لله”.

رابط مختصر