بعد تهافت الجميع عليه.. هالاند يضع شروطاً تعجيزية أمام عمالقة أوروبا للانتقال إليهم

19 ديسمبر 2019آخر تحديث :
بعد تهافت الجميع عليه.. هالاند يضع شروطاً تعجيزية أمام عمالقة أوروبا للانتقال إليهم

صدى الاعلام _ رام الله : وضع النرويجي إيرلينغ هالاند، مهاجم سالزبورغ النمساوي الشاب، وأحد أبرز المواهب الشابة في أوروبا هذا الموسم، شروطاً تعجيزية أمام عمالقة الأندية الأوروبية للانتقال إلى أحدها خلال الفترة القادمة، حيث طالب بثمانية أضعاف راتبه الحالي، للرحيل عن فريقه، وهو ما يصعّب مهمة نادي لايبزيغ، الأكثر اقتراباً من التعاقد معه.

وأوضحت صحيفة Bild الألمانية أن هالاند صاحب الـ19 عاماً، مطلوب في عدة أندية أوروبية كبرى، أبرزها ريال مدريد وبوروسيا دورتموند ويوفنتوس ومانشستر يونايتد، ويطالب اللاعب بالحصول على 8 ملايين يورو سنوياً كراتب، في حين يتقاضى مليون يورو فقط حالياً.

وأضافت الصحيفة أن دورتموند أيضا، يسعى لحسم الصفقة في يناير/كانون ثان المقبل، خاصة أن عقد اللاعب يتضمن شرطا جزائيا، يتخطى الـ20 مليون يورو.

وكان المهاجم النرويجي قد لمَّح مؤخراً إلى وجهته المقبلة، بعد انتشار صورة له وهو يوقع لأحد المشجعين، على قميص «الشياطين الحمر»، وكان مانشستر يونايتد قد أبدى رغبته في ضم اللاعب، خلال موسم الانتقالات الشتوية المقبل، نظير 76 مليون يورو.

وبتسجيل 28 هدفاً (8 منها في دوري أبطال أوروبا) خلال 22 مباراة، منذ بداية الموسم الحالي، أصبح هالاند أحد المهاجمين الأكثر تألقاً في الدوريات الأوروبية، هذا العام.

ورغم أن ذلك سيُصعِّب الأمور على تلك الأندية، فإنه قد يكون سهلاً لبعض الأندية مثل يونايتد ويوفنتوس، خاصة مع اهتمامها الكبير بالحصول على خدماته في الفترة القادمة، وإمكانياتهما المالية الكبيرة التي ستوافق تلك الشروط التعجيزية من اللاعب النرويجي.

وعاني يونايتد بسبب افتقاد مهاجم رئيسي في قائمته خلال الفترة الأخيرة، منذ رحيل البلجيكي روميلو لوكاكو إلى إنتر ميلان الإيطالي خلال الصيف الماضي، فلم يبقَ في قائمته سوى الفرنسي أنطوني مارسيال، الذي يجيد اللعب كجناح أيسر بشكل أفضل من المهاجم الرئيسي.

الاخبار العاجلة