بسبب الفضيحة.. ميسي: مصدوم من برشلونة

الشأن المحلي
21 فبراير 2020آخر تحديث : منذ شهرين
بسبب الفضيحة.. ميسي: مصدوم من برشلونة

صدى الإعلام – رام الله: كشف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، عن موقفه من الأنباء المتعلقة بتعاقد إدارة ناديه بشركة خاصة على مواقع التواصل الاجتماعي لمهاجمة اللاعبين، ومن بينهم هو شخصيًا.

ووفق ما نقلت (سكاي نيوز) عن صحيفة (أس) الإسبانية، فقد قال ميسي: “الخبر صدمني.. لقد كنت في دبي وفور عودتي اجتمعت بباقي قادة الفريق، هذا الخبر غريب بالنسبة لي، ولكن يقولون إن هناك أدلة، سأنتظر للتأكد من الأمر”.

وأضاف “أنا أحب برشلونة المدينة والنادي وبالطبع أفتقد روزاريو ولكني عشت هنا فترة أطول وبالنسبة لي هذا هو بيتي ولا أود مغادرته أبدا”.

يشار إلى أن إذاعة (كادينا سير) فجرت مفاجأة بشأن تعاقد إدارة برشلونة مع شركة (I3Ventures)، بهدف تحسين صورة مجلس الإدارة برئاسة جوسيب ماريا بارتوميو، حيث كان الاتفاق أيضا يدور حول مهاجمة عدد من نجوم الفريق الكتالوني الحاليين والسابقين وعدد من الأشخاص المرتبطين بالنادى عن طريق حسابات تابعة لها.

يذكر أن الشركة ساهمت في شن حملات هجوم على ميسي بشأن مطالبه خلال فترة تجديد عقده مع النادي، بالإضافة للهجوم على أنشطة زوجته أنتونيلا، و”انشغال” بيكيه برعاية بطولة كأس ديفيز للتنس، مما أدى لانشغاله عن كرة القدم، اضافة للهجوم على بيب جوارديولا، وتشافي هيرنانديز.

رابط مختصر