جهاز الضابطة الجمركية يتعامل مع 8 قضايا خلال 24 ساعة الماضية،

30 مارس 2020آخر تحديث :
جهاز الضابطة الجمركية يتعامل مع 8 قضايا خلال 24 ساعة الماضية،

تعامل جهاز الضابطة الجمركية مع 8 قضايا خلال 24 ساعة الماضية،جاءت مفصلة كالآتي:

– 5 قضايا بالتعاون مع جهة الاختصاص في وزارتي الاقتصاد الوطني والصحة، تم خلالها إيقاف عدة مشاغل خياطة لإنتاج الكمامات الصحية، وضبط معقمات صحية وكمامات غير مطابقة للمواصفات والمقاييس؛ يؤدي استخدامها إلى الأضرار بصحة وسلامة المواطنين، وذلك في محافظة جنين والخليل ونابلس وسلفيت.

– قضية واحدة بالتعاون مع جهة الاختصاص في وزارة الزراعة، تم خلالها ضبط شاحنة محملة بـ1200 طير دجاج لاحم بدون تصريح تنقل وحركة، وذلك في محافظة رام الله.

– قضيتين في مجال التهريب الضريبي والجمركي، تم إحالة المكلفين غير الملتزمين إلى وزارة المالية لدفع الالتزامات الضريبية المترتبة عليهم وتسوية أوضاعهم.

_ للتبليغ عن أي مواد مهربة أو فاسدة أو مقلدة أو تلاعب بأسعار المنتجات أو الاحتكار، ضرورة الاتصال على الرقم المجاني 132 أو عبر الصفحة الرسمية للجهاز على موقع التواصل الاجتماعي (الفيسبوك)؛ وذلك من أجل الحفاظ على الأمن الاقتصادي والغذائي والصحي لأبناء شعبنا الفلسطيني.

_ هذا ويهيب جهاز الضابطة الجمركية المواطنين الكرام بضرورة الالتزام بالتعليمات الصادرة من قبل الجهات المختصة وهي لبس القفازات واستخدام المعقمات الصحية وتجنب التجمعات وعدم التعاطي مع الإشاعات الهدامة التي تتعلق بانتشار فيروس كوفيد 19 (كورونا)؛ لأنه يعرض نفسه للمسائلة القانونية.

الاخبار العاجلة