وكيله: لاوتارو يتجاهل أنباء برشلونة.. وهذا سبب رفض الريال

9 أبريل 2020آخر تحديث :
وكيله: لاوتارو يتجاهل أنباء برشلونة.. وهذا سبب رفض الريال

علق بيتو ياكي، وكيل لاوتارو مارتينيز نجم إنتر ميلان، على الأنباء المنتشرة مؤخرًا بشأن مصير اللاعب وارتباطه بالانتقال إلى برشلونة.

وقال ياكي، في تصريحات لصحيفة “موندو ديبورتيفو”: “أنا من اكتشف لاوتارو، ونقلته إلى راسينج، وأكثر ما أدهشني كان أسلوبه، وكفاءته في السيطرة على الكرة، رغم التواجد في ملعب سيئ”.

وأضاف: “اللقاء الأول بيننا؟ في نفس الأسبوع الذي ذهبت فيه لرؤيته مع العائلة ذهبنا إلى مدينة تريس أرويو، حيث كان سيلعب مباراة مع فريق باهيا بلانكا”.

وتابع: “كان عمره عندما التقينا 15 سنة، وحالته كانت صعبة عقب خوضه تجربة سيئة إثر الخضوع للاختبار في بوكا جونيورز وسان لورينزو”.

وواصل: “هل تخيلت أن يصبح لاوتارو من أفضل المهاجمين في العالم؟ الحقيقة أنني وشريكي رولي زاراتي رأينا دائمًا أن لديه إمكانات كبيرة، ومستقبل عظيم بسبب تطوره المتسارع والتقدم الذي حققه”.

واستمر: “لاوتارو لديه أشياء من أجويرو وأخرى من سواريز، لكن في الواقع إنه يملك كل شيء، لهذا السبب هو مختلف”.

وأردف: “ارتباط لاوتارو في الصحافة ببرشلونة ومانشستر سيتي؟ إنه يركز فقط على ناديه، ولا يعير ما ينشر أي اهتمام، وهناك ارتياح كبير لأنه يؤدي بشكل جيد”.

واستطرد: “ثناء ميسي على مارتينيز؟ بالتأكيد بالنسبة للاوتاور كانت كلمات رائعة من الأفضل في العالم. أعتقد أن هذا لطيف للغاية ومريح له”.

واسترسل: “هل هناك اهتمام برشلونة أو مانشستر سيتي؟ الحقيقة أنني لا أعرف، كما قلت إنه يفكر الآن فقط في ناديه”.

وأكمل: “علاقة لاوتارو وميسي في المنتخب الأرجنتيني؟ لديه علاقة جيدة مع ليونيل، كما هو الحال مع الفريق بأكمله”.

وحول رفض ريال مدريد أثناء التواجد مع راسينج، علق وكيل لاوتارو: “مارتينيز لم (يتجاهل) ريال مدريد، ولم يقل إنه لا يحب (الميرنجي)، وكل ما في الأمر أنه أراد التركيز على النجاح في راسينج أولًا”.

وأشار: “هل تعتقد أن لاوتارو ولويس سواريز يستطيعان اللعب في نفس الفريق؟ لا أعلم، ليس لدي فكرة، هذا الأمر يقوم به الصحفيون”.

وأتم: “التجديد مع إنتر أم الانتقال للخارج إذا ضغط برشلونة بقوة؟ لدى لاوتارو عقد مدته 5 سنوات مع إنتر، والأخبار التي تنتشر عنه تأتي فقط من الصحافة”.

الاخبار العاجلة