معار نادي برشلونة يرفض العودة أو الدخول في صفقات تبادلية

28 مايو 2020آخر تحديث :
معار نادي برشلونة يرفض العودة أو الدخول في صفقات تبادلية

رفض الظهير الأيمن البرازيلي ”إيمرسون“ العودة إلى برشلونة أو الدخول ضمن صفقات تبادلية للنادي الكتالوني الصيف الحالي، مفضلًا البقاء مع ريال بيتيس حتى 2021، إذ يملك الناديان حق بيع اللاعب الشاب.

وإيمرسون البالغ من العمر 21 عامًا، المعار إلى ريال بيتيس من برشلونة، من أبرز الأوراق الرابحة في يد النادي الكتالوني للدخول في مساومات مع الأندية لعقد صفقات تبادلية في موسم أثرت عليه جائحة فيروس كورونا، ودفعت الأندية إلى أزمة اقتصادية كبيرة.

وإيمرسون معار من برشلونة إلى ريال بيتيس، إذ تعود ملكيته للناديين بعد دفعهما مجتمعين 6 ملايين يورو للتعاقد معه من أتلتيكو مينيرو في يوليو/تموز 2019.

لكن هنالك تصريحات للاعب الشاب لـ“راديو ماركا“ أكد خلالها أنه لن يعود إلى برشلونة قبل 2021 ولن يدخل في صفقات تبادلية.

وأضاف إيمرسون:“يمكنني الذهاب إلى برشلونة في يونيو 2021، ولكن حتى ذلك الحين أبقى هنا مع بيتيس“.

ويعتقد المدافع البرازيلي أنه لن ينتقل من ملعب ”بينيتو فيلامارين“ على الرغم من الشائعات حول رحيله المحتمل، قائلًا:“أعتقد ذلك، وأقول دائمًا نفس الشيء، وأريد أن أنهي هذا الموسم أولًا، ثم سنتحدث عن مستقبلي، ولدي عقد مع بيتيس، وأنا سعيد جدًا في هذا النادي، وأريد الاستمرار هنا“.

وعلى أي حال، أكد إيمرسون أنه ”عندما ينتهي الموسم الحالي سأتحدث إلى مدير أعمالي، ولكن من حيث المبدأ سأبقى في بيتيس“.

وفي حال إنهاء عقد إعارته قبل موعده يتعين على برشلونة دفع 6 ملايين يورو لريال بيتيس وهو نفس المبلغ الذي دفعه الناديان عند شرائه معًا، فضلًا عن 3 أخرى، أي بعبارة أخرى في العام 2021، سيكلف التعاقد معه 9 ملايين يورو.

الاخبار العاجلة