بلدية بيتونيا تواصل عملها للحد من انتشار كورونا

الشأن المحلي
4 يوليو 2020آخر تحديث : منذ شهر واحد
بلدية بيتونيا تواصل عملها للحد من انتشار كورونا

صدى الاعلام _ رام الله: بالرغم من إعلان حالة الإغلاق الشامل لكافة محافظات ومدن الضفة الغربية، يبقى عمال وموظفو بلدية بيتونيا وأقسام الصحة والاشغال العامة والكهرباء في البلدية على رأس عملهم يصلون الليل بالنهار، فيما يواصل عمال قسم الصحة تنظيف القمامة من الحاويات وترحيلها لمكب النفايات الخاص والخلاص منها، في ظل ما تعاني منه كافة المدن من تضخم في النفايات لا سميا في أوقات الحجر المنزلي.

وحول اعادة عمل لجان الطوارئ في البلدية قال رئيس البلدية ربحي دولـة: مُنذُ اليوم الأول لاعلان حالة الطوارئ أبدينا استعداداً كاملاً للعمل ضمن الفريق الواحد لمساعدة المواطنين وتلبية احتياجاتهم في ظل الموجة الجديدة من انتشار فيروس كورونا في الارض الفلسطينية ن وهذا يعني أننا نعمل ضمن التوجيهات الحكومية والذاتية أيضاً حفاظاً على أبناء شعبنا “.

واضاف دولــة “تعمل لجان الطوارئ ليل نهار في اقسام الصحة والكهرباء وخدمات الجمهور والاشغال العامة وكافة العاملين ضمن لجنة الطوارئ في البلدية ، وهذا يعني أننا نعتمد في عملنا على الفريق الواحد الموحد في توجهاته وعمله لخدمة المواطن مواجهةً لفيروس كورونا.

وأوضح دولة أن خلية الازمة ستعمل على مدار الـ 24 ساعة لمساعدة المواطنين والتواجد للتوجيه في اطار مواجهة الفيروس بما في ذلك إقرار تعقيم كافة مرافق المدينة وأماكن تجمع المواطنين، اضافة الى التواصل مع المراكز الصحية في المدينة لتكون بحالة الاستعداد الكامل لحدوث اي طارىء لا سمح الله.

وأكد دولة أن العمل يأتي حفاظاً على سلامة أبناء شعبنا ، موجهاً الدعوة لأبناء المدينة للالتزام بالتعليمات التي تصدر عن وزارة الصحة والحكومة وعدم الركض وراء الشائعات وهذا يعني أن فلسطين بأبنائها المخلصين سينجحون في تخطي هذه المرحلة.

coca12 1585414550 - صدى الإعلام

وأكد دولة الالتزام بالتعليمات وأن خلية الازمة وجهت الدعوة لكافة مؤسسات والجمعيات في المدينة بإلغاء اية فعاليات ودورات ومؤتمرات لها.

وشكر دولة فرق الطوارئ التي توصل الليل بالنهار من أجل تعزيز مبدأ التكاملية لإيصال الخدمات للمواطنين وتعزيز روح التعامل والتطوع، مشيدا بجهود فرق المتطوعين التي التزمت مع لجان الطوارئ لمساعدة المواطنين.

رابط مختصر