كهربا يستعد لتقديم شكوى جديدة ضد الزمالك للفيفا

18 يوليو 2020آخر تحديث :
كهربا يستعد لتقديم شكوى جديدة ضد الزمالك للفيفا

ما زالت الأزمات مستمرة بين نادي الزمالك ولاعبه السابق محمود عبدالمنعم كهربا نجم فريق الأهلي المصري حاليا.

وأعلن أشرف عبدالعزيز، محامي كهربا، عن تقدم الأخير بشكوى رسمية لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) ضد الزمالك، كما أنه سيتقدم بشكوى جديدة.

وقال محامي اللاعب في تصريحات تلفزيونية عبر قناة ”إم بي سي مصر“ إن كهربا سيتقدم بشكوى جديدة بجانب شكواه القديمة رافضا الإفصاح عن أي تفاصيل أو أسباب خاصة بهذه الشكوى.

وأضاف: ”الملف يحمل كواليس عديدة ولن يتوقف عند هذا الحد وربما يتم تصعيده للمحكمة الرياضية الدولية بعد ذلك“.

وتشير التكهنات إلى أن كهربا قد يشكو رئيس الزمالك مرتضى منصور بسبب سبابه له في مقطع فيديو مسرب ومنتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي بحسب مصادر مقربة من اللاعب.

وكان الزمالك قد أعلن تقدمه بشكوى ضد كهربا والنادي الأهلي لـ“فيفا“ واتهم اللاعب بالهروب وعدم الالتزام بعقد وقعه حتى عام 2022 مع الفريق الأبيض، كما اتهم الأهلي بتحريض اللاعب على التمرد.

ورحل كهربا عن الزمالك في صيف 2019 بداعي انتهاء عقده الأصلي وعدم توثيق عقده الجديد باتحاد الكرة، وانضم لفريق ديسبورتيفو أفيس البرتغالي، ثم رحل في يناير الماضي للأهلي.

ودخل كهربا في أزمة سابقة في مباراة السوبر المصري بين الأهلي والزمالك بعدما اشتبك مع طارق حامد لاعب وسط الفريق خلال اللقاء، ثم دخل في مشادات كلامية واسعة، وتعرض للإيقاف لنهاية الموسم، قبل تخفيف العقوبة إلى 10 مباريات.

الاخبار العاجلة