ترامب يحتفي مجددا بتقدم حزبه في استطلاعات الرأي قبل انتخابات الرئاسة

25 يوليو 2020آخر تحديث :
ترامب يحتفي مجددا بتقدم حزبه في استطلاعات الرأي قبل انتخابات الرئاسة

احتفى الرئيس الأمريكي دونالد ترامب مجددا بتقدم الحزب الجمهوري الأمريكي في استطلاعات الرأي الأخيرة قبل الانتخابات الرئاسية الأمريكية، حيث غرد عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، قائلا :” 96٪ نسبة الموافقة على الحزب الجمهوري.. شكرا جزيلا!”.

ولم تكن هذه المرة التي يحتفي فيها ترامب بهذا التقدم في استطلاعات الرأي، ففي مايو الماضي، احتفى أيضا بارتفاع نسب الدعم التى يحظى بها، إضافة لدعم الحزب الجمهوري، من الشعب الأمريكي، فى الآونة الأخيرة، حيث أشار ترامب إلى أن استطلاعات الرأى الأخيرة أظهرت تقدمه وحزبه فى مواجهة جو بايدن، والديمقراطيين.

وكتب ترامب، في تغريده عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، وقتها، “96% نسبة الموافقة على الحزب الجمهوري.. شكرًا لكم.. أيضًا، للتو، أعلى تصنيف للموافقة على الإطلاق بشكل عام في استطلاع جالوب الجديد، ويظهر “ترامب يهزم جو بايدن الخامل”.

وكان استطلاع لـ”جالوب”، قد أبرز وصول تصنيف دعم الرئيس ترامب إلى أعلى مستوى له على الإطلاق في استطلاع أجرته جالوب، حيث وافق 49% من المشاركين في الاستطلاع على أدائه مقابل 47% يرفضون، وبهذا تواصل النتائج تقلبًا كبيرًا في استطلاعات الرأي لترامب، الذي حصل على نسبة تأييد 43% قبل أسبوعين.

وفي وقت سابق، قال جالوب – حسب ما نقله موقع ” nationalreview” – إن “معظم الاختلاف في تصنيف ترامب الأخير لأدائه جاء من المستقلين.. وفي الاستطلاع الحالي، يوافق 47% من المستقلين على أداء ترامب كرئيس، وهو أعلى معدل لجالوب بالنسبة للمجموعة حتى الآن.. كما أن 93% من الجمهوريين و8% من الديمقراطيين يوافقون على أداء ترامب”.

الاخبار العاجلة