الشرطة تقدم محاضرة عن مخاطر الانترنت عبر تطبيق (ZOOM) في نابلس

17 أغسطس 2020آخر تحديث :
الشرطة تقدم محاضرة عن مخاطر الانترنت عبر تطبيق (ZOOM) في نابلس

قدمت الشرطة بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم في نابلس محاضرة لمجموعة من الطالبات وأمهاتهن وعدد من اعضاء الهيئة التدريسية عن مخاطر الاستخدام الخاطئ للإنترنت عبر تطبيق (ZOOM) الإلكتروني.

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة أن الشرطة وفي إطار سعيها المجتمعي لرفع درجة الوعي لدى المواطنين حول المخاطر المترتبة عن الاستخدام الخاطئ للانترنت فقد تم تنظيم محاضرة حول ذلك قدم مادتها المقدم أمجد فراحته مدير فرع العلاقات العامة والإعلام بشرطة المحافظة عبر تطبيق (ZOOM) لعدد من طالبات مدرسة ياسر عرفات بنابلس ضمن برنامج ارشادي تعليمي في ظل ظروف انتشار وباء كورونا وتحذيرات وزارة الصحة من انتشاره وتم القاء المحاضرة عن بعد لضمان التباعد الاجتماعي وقد شارك في حضور المحاضرة مديرة المدرسة والمعلمة فاطمة الصوص و18 طالبة وامهاتهن.

وتحدث فراحته عن أساليب الوقاية من مخاطر الانترنت والاستفادة من إيجابياته ووسائل الحماية الشخصية للحسابات التي تقلل من مخاطر اختراقها وكيفية التصرف حيال أي محاولة ابتزاز قد تواجهها الطالبات او امهاتهن مشيرا لبعض الأمثلة والسلوكيات التي تخدم موضوع المحاضرة .

بدوره اثنى الأستاذ أحمد صوالحة مدير مديرية التربية والتعليم على جهود الشرطة في متابعة محاضرات التوعية ضمن خطط التربية والتعليم غير المنهجية مقدماً شكره لمديرية شرطة المحافظة وطواقمها على جهودهم في رفع الثقافة الأمنية والمجتمعية لدى الطلبة خصوصا في ظل هذه الظروف.

وأكد العقيد سائد زهران مدير شرطة محافظة نابلس على أن هذه المبادرة تعتبر الأولى من نوعها منذ انتشار وباء كورونا وأشاد بالتعاون الحاصل ما بين شرطة المحافظة ومديرية التربية والتعليم في سبيل تحقيق مصلحة الطالب والمجتمع.

 

الاخبار العاجلة