ابرز ما جاء في الصحف الرياضية العالمية

رياضة
11 يناير 2021آخر تحديث : منذ أسبوع واحد
ابرز ما جاء في الصحف الرياضية العالمية

شكل تألق الأرجنتيني ليونيل ميسي، واستعادة الفرنسي أنطوان غريزمان مستواه مع برشلونة، ومنع الثلوج والعاصفة ريال مدريد من العودة لمدريد، ومفاجأة الدور الثالث من كأس الاتحاد الإنجليزي بإقصاء ليدز يونايتد على يد فريق كراولي، أبرز عناوين الصحف الرياضية العالمية الصادرة، صباح اليوم الإثنين.

كما اهتمت الصحف بقرب إنهاء أتلتيكو مدريد لصفقة المهاجم الفرنسي موسى ديمبلي، ووضع المرشحين لرئاسة برشلونة التوقيعات، يوم الإثنين، وفوز يوفنتوس وتعادل إنتر ميلان وعودة زلاتان إبراهيموفيتش في إيطاليا.

ونستعرض معكم أبرز عناوين الصحف الرياضية العالمية:

الصحف الإسبانية

ماركا

ركزت الصحيفة على عدم تمكن ريال مدريد من العودة لمدريد بعد لقاء أوساسونا وبقائه في بامبلونا ومنها لملقة للمشاركة في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني، وكتبت: ”الرحلة التي لا تنتهي“.

كما تحدثت عن حسم أتلتيكو مدريد لصفقة المهاجم الفرنسي موسى ديمبلي، وكتبت: ”ديمبلي هو بالفعل لاعب في أتلتيكو مدريد“.

كما اهتمت بتمديد إشبيلية لعقد مدربه جوليان لوبيتيجي، وكتبت: ”جوليان لوبيتيجي يمدد عقده حتى 2024“.

2021-01-ErZ2-9PXMAAUQm0

سبورت

ركزت الصحيفة على تألق النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة، في الركلات الحرة، وكتبت: ”ميسي ملك الركلات الحرة المباشرة“.

كما تحدثت عن انتخابات رئاسة برشلونة، وكتبت: ”المرشحون يقدمون توقيعاتهم اليوم“.

كما اهتمت بريال مدريد ومشكلة استحالة عودته لمدريد، وكتبت: ”ريال مدريد عالق في بامبلونا“، واهتمت -أيضا- بتأجيل كأس السوبر الإسباني لكرة الصالات وتتويج إسبانيول بلقب بطولة الخريف في دوري الدرجة الثانية.

2021-01-84bd534d-5048-4034-93e3-c680abcee0b5_media-libre-aspect-ratio_default_0

موندو ديبورتيفو

ركزت الصحيفة على استعادة الفرنسي أنطوان غريزمان أداءه القوي في اللقاء الأخير لبرشلونة، وكتبت: ”المولود من جديد“.

كما اهتمت بتصريحات الألماني توني كروس، لاعب وسط ريال مدريد، بشأن الجدل الدائر عن لقاء أوساسونا وتأثير الثلوج على نتيجة الفريق، وكتبت: ”توني كروس: لا توجد أعذار“.

الصحيفة اهتمت -أيضا- بقرب انتقال موسى ديمبلي لأتلتيكو مدريد، وكتبت: ”اتفاق بين أتلتيكو مدريد وأولمبيك ليون بشأن موسى ديمبلي“.

2021-01-Era5Y0BXIAYRGdu

آس

ركزت الصحيفة على ريال مدريد العالق في بامبلونا قبل لقاءات السوبر الإسباني وعدم تسجيل الأهداف، وكتبت: ”لا بارود قبل كأس السوبر“.

كما تحدثت عن مستوى ليونيل ميسي مع برشلونة، وكتبت: ”ميسي يستعيد أفضل نسخة منه في برشلونة“.

الصحيفة اهتمت بتعاقد أتلتيكو مدريد مع مهاجم أولمبيك ليون، موسى ديمبلي، وكتبت: ”ديمبلي معارا لأتلتيكو مدريد حتى يونيو المقبل“.

2021-01-ErZ-6sQWMAgbhXR

الصحافة البريطانية

ذا صن

ركزت الصحيفة على مفاجأة الدور الثالث من كأس الاتحاد الإنجليزي، فريق كراولي، الذي أقصى فريق ليدز يونايتد، وكتبت: ”مدرب كراولي يطلب من لاعبيه البقاء في المنزل والاحتفال بعد التأهل“.

كما تحدثت عن تصريحات الإسباني بيب غوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، بعد التأهل للدور الرابع، وكتبت: ”غوارديولا: العناق والقبلات لن تتوقف“.

2021-01-ErZ5ZMKXEAAB_dQ

ميرور سبورت

ركزت الصحيفة على مفاجأة إقصاء ليدز يونايتد من الدور الثالث لكأس الاتحاد الإنجليزي على يد فريق كراولي، أحدث فرق الدرجة الرابعة، وكتبت: ”الطريقة الوحيدة هي الملحمة“.

كما تحدثت عن تأهل توتنهام على حساب فريق مارين، وكتبت: ”لم تكن هناك معجزة لكن كان إلهيا“.

2021-01-EraFQLSXIAE9AAI

الصحف الإيطالية

لاغازيتا ديللو سبورت

ركزت الصحيفة على فوز يوفنتوس أمام ساسولو وتعادل إنتر ميلان أمام روما في الدوري الإيطالي، وكتبت: ”عين كونتي ويوفنتوس يصل“.

كما اهتمت بعودة السويدي زلاتان إبراهيموفيتش لميلان بعد شفائه من الإصابة، وكتبت: ”زلاتان إبراهيموفيتش يعود للعب مع +3 في الصدارة“.

2021-01-EraIW8sXMAY9ZKc

كلمات دليلية
رابط مختصر