أبخل مليونيرة في العالم….تتناول طعام القطط بهدف الادخار

منوعات
2 فبراير 2021آخر تحديث : منذ شهر واحد
أبخل مليونيرة في العالم….تتناول طعام القطط بهدف الادخار

على الرغم من امتلاك إيمي إليزابيث البالغة من العمر 50 عاماً 5.3 ملايين دولار أمريكي، إلا أن هوايتها تتلخص في إطباق كفها عليها، والإنفاق منها بمنتهى الحرص، لدرجة أنها تتناول طعام القطط لترفع نصيب الادخار أكثر وأكثر.

ووفقا لما أورد موقع “لادبايبل”، فإن “أبخل مليونيرة في العالم” التي تعيش في لاس فيغاس الأمريكية تنفق 1000 دولار في الشهر فقط لا غير، رافضة بشكل قاطع أن تتخطاه أبداً.

وأشار الموقع إلى أن السيدة الخمسينية ابتدعت طرقاً لادخار المال في كافة جوانب حياتها، من ضمنها إبقاء سخان المياه مطفأ، وضبطه لمدة 22 دقيقة، الوقت الكافي لتسخين المياه، الأمر الذي يوفر عليها 80 دولار شهريا.

وأوضحت أنمها تستخدم نفس “إسفنجة غسيل الصحون” حتى أصبحت تتساقط إلى قطع صغيرة، وتستخدم سكينا واحدا فقط، وترفض غسله بالمياه.

ولفت الموقع إلى أن المليونيرة تتناول طعام القطط للحفاظ على انخفاض فواتير البقالة، كما أنها تجعل ضيوفها يتناولون نفس صنف الطعام، الذي تراه أفضل بديل للتونة من وجهة نظرها.

ونجحت المليونيرة بطريقة ما في الاحتفاظ بالمنزل بعد طلاقها من زوجها، حيث تمكنت من جعله ينظفه لها بالمجان أسبوعياً، بحجة أن ذلك يحافظ على لياقته البدنية مما يوفر عليها 400 دولار شهريا.

وأشار الموقع إلى أنها تقود سيارتها التي يبلغ عمرها 17 عاما لمدة 4 ساعات ذهابا وإيابا إلى لوس أنجلوس، بدلا من أن تنفق تذكرة طيران بقيمة 250 دولارا.

وأقرت المليونيرة قائلة: “أعلم أن ذهابي إلى حدّ التطرف في الحرص يزعج الكثيرين لكنني لا أهتم”.

رابط مختصر