لجنة الصحة والسلامة العامة بمحافظة طولكرم تعقد اجتماعا ضمن الجهود المستمرة لتطبيق الإجراءات الوقائية والرقابية للحد من تفشي فيروس كورونا

13 مارس 2021آخر تحديث :
لجنة الصحة والسلامة العامة بمحافظة طولكرم تعقد اجتماعا ضمن الجهود المستمرة لتطبيق الإجراءات الوقائية والرقابية للحد من تفشي فيروس كورونا

طولكرم – عقدت لجنة الصحة والسلامة العامة بمحافظة طولكرم اجتماعا خاصاً للجنة، وذلك بناءً على توجيهات من محافظ طولكرم عصام أبو بكر، وذلك في إطار الجهود المستمرة لتطبيق الإجراءات الوقائية والرقابية في ظل متابعة الحالة الوبائية والصحية، وتكثيف تلك الإجراءات في مواجهة خطر تفشي فيروس كورونا على مستوى المحافظة.

جاء الاجتماع بمشاركة كل من م. مجدي ليمون ممثلاً عن المحافظ أبو بكر، ونفين برهوش منسقة اللجنة، وحضور جميع أعضاء اللجنة والجهات المختصة ذات العلاقة.

ونقل م. ليمون تحيات المحافظ أبو بكر لأعضاء لجنة الصحة والسلامة العامة، مقدراً جهودهم ودورهم، مشيراً إلى أخر المستجدات من حيث الحالة الصحية والوبائية، وتكثيف الإجراءات الوقائية والرقابية من اللجنة والجهات المختصة ذات العلاقة وعمل القطاعات المسموح لها حسب الأصول خلال فترة الإغلاق، وتكثيف هذه الإجراءات في حال كانت هناك تعليمات وقرارات جديدة، موضحاَ بأن اللقاء مع لجنة السلامة العامة جاء بتعليمات من المحافظ أبو بكر وذلك في ظل تصاعد الحالة الوبائية وارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا.

هذا وخرج عن الاجتماع مجموعة من المخرجات والتوصيات والتي سيتم رفعها للمحافظ رئيس لجنة الطوارئ، لمتابعة تنفيذها من خلال الجهات المختصة ذات العلاقة.

الاخبار العاجلة