“دوري المحترفين”: “الهلال” يتجاوز “الظاهرية” برباعية و”السموع” يفوز على “الأمعري”

11 فبراير 2022آخر تحديث : الجمعة 11 فبراير 2022 - 9:31 مساءً
arzaaq
رياضة
“دوري المحترفين”: “الهلال” يتجاوز “الظاهرية” برباعية و”السموع” يفوز على “الأمعري”

صدى الإعلام – فاز هلال القدس على شباب الظاهرية بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما، اليوم الجمعة، على استاد فيصل الحسيني في بلدة الرام شمال القدس المحتلة، ضمن مباريات الأسبوع الرابع عشر من دوري المحترفين لكرة القدم.

وسجّل محمود أبو وردة ثلاثة أهداف لفريقه “هاتريك” في الدقائق (13) و(52) و(59)، وأضاف زميله محمود عويسات الهدف الرابع للهلال في الدقيقة (87)، في حين سجّل للظاهرية هدفه الوحيد لاعبه علي عدوي في الدقيقة (74)، وأهدر زميله محمد فودة ركلة جزاء في الدقيقة (77).

وبهذه النتيجة رفع “هلال القدس” رصيده إلى 21 نقطة في المركز الرابع، وتجمد رصيد “شباب الظاهرية” عند 21 نقطة في المركز الخامس بفارق الأهداف عن الهلال.

وفي مباراة ثانية، واصل “شباب السموع” نتائجه المميزة وفاز على “شباب الأمعري” بثلاثة أهداف لهدفين، على استاد هواري بومدين في دورا جنوب الخليل.

وافتتح محمد سفيان السويطي التسجيل للسموع في الدقيقة السادسة، قبل أن يضيف مصعب أبو سالم الهدف الثاني في الدقيقة (24)، لينتهي الشوط الأول بتقدم “السموع” بهدفين نظيفين.

وفي الشوط الثاني، سجّل شاهر الطويل الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة (71). بعدها، حاول “شباب الأمعري” العودة في النتيجة ونجح في تقليص الفارق عبر هدف سجّله لاعبه المخضرم عبد الحميد أبو حبيب في الدقيقة (80)، قبل أن يسجّل همام أبو حسنين الهدف الثاني من ركلة جزاء في الوقت بدل الضائع من المباراة التي انتهت بفوز “السموع” بثلاثة أهداف لهدفين.

وبهذه النتيجة، رفع “شباب السموع” رصيده إلى 24 نقطة في المركز الثالث، في حين تجمد رصيد “شباب الأمعري” عند 8 نقاط في المركز العاشر، وبات مهددًا بالانزلاق إلى منطقة الهبوط.

وتختتم مباريات الأسبوع الرابع عشر يوم غد السبت، حيث يلتقي متذيلا الترتيب “مركز طولكرم” و”مؤسسة البيرة” على استاد الجامعة العربية الأمريكية في جنين، في مباراة لا تقبل القسمة على اثنين إذا ما أرادا الهروب من شبح الهبوط. وعلى نفس الملعب يلتقي “مركز بلاطة” مع “طوباس”.

الاخبار العاجلة