أسرى “فتح” يوجهون رسالة شكر للرئيس لاهتمامه ومتابعته ويثمنون جهود حسين الشيخ

24 مارس 2022آخر تحديث : الخميس 24 مارس 2022 - 7:06 مساءً
kadoumy
الشأن المحليرئيسي
أسرى “فتح” يوجهون رسالة شكر للرئيس لاهتمامه ومتابعته ويثمنون جهود حسين الشيخ

صدى الإعلام: وجه أسرى حركة “فتح” في معتقلات الاحتلال الإسرائيلي رسالة شكر إلى رئيس دولة فلسطين محمود عباس لجهوده وتوجيهاته التي بذلها لنصرة حقوق الأسرى ومطالبهم المشروعة.

وقال أسرى “فتح” في رسالتهم: “نتقدم بجزيل الشكر والعرفان لسيادتكم على الجهود والتوجيه الذي بذلتموه لنصرة حقوقنا ومطالبنا المشروعة،

وإننا نثمن عاليا إرشاداتكم والعناية التي تحيطوننا بها من حماية حقوقنا كافة، ونقدر وقفاتكم الدائمة إلى جانبنا وإلى جانب حقوقنا ودعمكم لكل خطواتنا النضالية”.

وأكدوا أن دور واهتمام الرئيس انعكسا على الأسرى بتحقيق عدد من مطالبهم من خلال الجهود التي ساهم بها عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية حسين الشيخ و”التي حققت لنا جزءا من العدالة المفقودة في هذا العالم”.

كما أعربوا عن شكرهم لكافة مؤسسات الدولة الفلسطينية العتيدة والمؤسسات التي تعنى بشؤون الأسرى وعلى رأسها هيئة شؤون الأسرى والمحررين، ونادي الأسير، والمؤسسات الإعلامية الرسمية والخاصة.

وعاهدوا سيادة الرئيس بالمضي قدمًا في مسيرة الصمود والثبات والمحافظة على جذوة النضال وترسيخ الوحدة الوطنية بين كافة فصائل العمل الوطني والإسلامي رغم ظلام السجن وظلم السجان وطول أمد سنوات الاعتقال وقهر الأيام،

مؤكدين أنهم سيبقون يذودون عن “هويتنا وحقوقنا المقدسة وعلى الرأس منها حرية وطننا وشعبنا وجميع منضالينا من غياهب السجن” .

الاخبار العاجلة