إصابة شاب برصاص الاحتلال خلال اقتحام مخيم جنين

24 مايو 2022آخر تحديث : الثلاثاء 24 مايو 2022 - 11:56 صباحًا
Razan OR
الشأن المحليرئيسي
الاحتلال

صدى الاعلام –  أصيب مواطن، اليوم الثلاثاء، برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، عقب اقتحام مخيم جنين.

وأفادت مصادر محلية، بأن قوات الإحتلال اقتحمت المخيم، وحاصرت منزلا في منطقة الهدف، ما أدى إلى اندلاع مواجهات عنيفة، أسفرت عن إصابة مواطن بالرصاص الحي في القدم، وتم نقله إلى إحدى المستشفيات، لتلقي العلاج.

يذكر أن قوات الإحتلال أعلنت مدخل مخيم جنين ومنطقة الهدف وواد برقين مناطق عسكرية مغلقة، واعتلى القناصة أسطح المنازل، وسط تعزيزات عسكرية مشددة، قبل أن تنسحب من المكان.

فيما قال المتحدث باسم جيش الإحتلال الإسرائيلي في بيان مقتصب إن “قوات من الوحدات الخاصة تنفذ نشاطا في وادي برقين بالقرب من مخيم جنين”.

وأفاد شهود عيان أن قوات الإحتلال اقتحمت جنين ومخيمها من عدة محاور، معززة بأكثر من 30 دورية عسكرية ووحدات من المستعربين، وحاصرت منزلا في حي الهدف الجديد غرب جنين، وسط اشتباكات عنيفة.

وأظهرت الصور والفيديوهات أن قوات الإحتلال احتجزت شابا أثناء اقتحامها حي الهدف في المخيم، ومحاصرتها منزلا لعائلة الطوباسي، حيث استعمل الشاب كدرع بشري.

جيش الاحتلال يحتجز شابا في جنين

جيش الاحتلال يحتجز شابا في جنين

ويذكر ان جيش الاحتلال، قد اعتقل فجر اليوم الثلاثاء، ١٢ مواطنا من مناطق الضفة وتركزت الاعتقالات في بيت لحم.

واقتحم جنود الاحتلال مدينة بيت لحم ونابلس وجنين والخليل واريحا وفتشوا منازل المواطنين واعتقلوا عددا من منهم .

وتركزت اعتقالات الاحتلال في بلدة حرملة شرق بيت لحم حيث اعتقل جيش الاحتلال ٦ شبان من أقارب الشهيد معتصم عطا الله الذي استشهد قبل اسابيع في مستوطنة تقوع بزعم محاولة تنفيذ عملية.

 

اقرأ المزيد:-

رئيسة البرلمان الأوروبي: سندعم دائما حق إسرائيل في الوجود

الاخبار العاجلة