رونالدو يقود بخجل سيارة بـ335 ألف دولار إلى التدريب

30 أكتوبر 2022آخر تحديث : الأحد 30 أكتوبر 2022 - 12:19 مساءً
Rania Lat
رياضة
رونالدو يقود بخجل سيارة بـ335 ألف دولار إلى التدريب

صدى الإعلام _ يمتلك كريستيانو رونالدو أسطولًا كبيرًا من السيارات الخارقة وقد استبدل سيارته كاديلاك البالغة 160 ألف دولار أمريكي التي قادها إلى التدريب يوم الخميس، مقابل بنتلي فلاينج سبير الفاخرة والتي يصل ثمنها إلى 335 ألف دولار أمريكي بعد أن استغنى عنه مدرب مانشستر يونايتد تن هاغ.

شوهد رونالدو في سيارته الفاخرة بنتلي فلاينج سبير التي تزيد قيمتها عن 335 ألف دولار أمريكي وهو يقود سيارته للتدريب في أول يوم له في المنفى في مانشستر يونايتد. يأتي ذلك بعد يوم واحد فقط من وصول رونالدو إلى ملعب كارينجتون للتدريب في سيارته كاديلاك إسكاليد التي تبلغ قيمتها 160 ألف دولار أمريكي والتي أهدتها له صديقته جورجينا رودريغيز. لكن اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا ترك للتدريب بمفرده بعد أن خرج من الملعب في نهاية فوز يونايتد 2-0 على توتنهام. علاوة على ذلك، يواجه المهاجم البرتغالي أيضًا غرامة قدرها مليون جنيه إسترليني من مدرب الشياطين الحمر إريك تن هاغ.

مستقبل كريستيانو رونالدو

أثناء تجواله في المقصورة الداخلية الفخمة للسيارة الخارقة مع محاولة تخبئة وجهه وكأن الخجل يعتريه، كان رونالدو يفكر في مستقبله في أولد ترافورد حيث يناقش النادي ما إذا كان سيطلق سراحه في صفقة انتقال مجانية أم لا. من المرجح أن يضطر المهاجم غير المرغوب فيه إلى شحن مجموعة سياراته باهظة الثمن بينها عدد كبير من السيارات الخارقة، التي تشمل بوجاتي شيرون، وبوجاتي فيرون، وبوجاتي سينتوديتشي بقيمة 13 مليون دولار أمريكي، إلى منطقة أخرى قريبًا مع تعليق مسيرته مع يونايتد بخيط رفيع. 

على الرغم من أن الحائز على جائزة الكرة الذهبية خمس مرات أظهر الندم على أفعاله، إلا أن أيامه في أولد ترافورد بدت معدودة. لكن لا يزال بإمكان رونالدو أن يكون الرجل الرئيسي في الدوري الأمريكي لكرة القدم، بينما سيتعين عليه الاستقرار في دور ثانوي في معظم الأندية الكبرى في أوروبا.

الاخبار العاجلة