تذكرة تقفز بمواجهة رونالدو وميسي إلى فوق الخيال

16 يناير 2023آخر تحديث : الإثنين 16 يناير 2023 - 12:43 مساءً
Rania Lat
رياضة
تذكرة تقفز بمواجهة رونالدو وميسي إلى فوق الخيال

صدى الإعلام _ يخوض باريس سان جيرمان الفرنسي يوم 19 يناير / كانون الثاني الجاري، على ملعب الملك فهد الدولي بالعاصمة السعودية الرياض، مباراة ضد فريق مكون من نجوم فريقي الهلال والنصر، في مباراة على كأس موسم الرياض.

قد تكون المباراة فكرة عادية، لحدث ترفيهي، لكنها ستكون بنجومها حدثًا استثنائيًا، يجذب عشاق الساحرة المستديرة، داخل السعودية وعبر العالم كله، بعد أن نجحت هيئة الترفيه السعودية، برئيسها المستشار تركي آل الشيخ، في جمع ثنائي من بين الأفضل في عالم كرة القدم كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي، في مواجهة، على ذكريات مباريات كان يترقبها العالم.

فالمباراة ستكون مواجهة جديدة بين البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد فريق نجوم لاعبي الهلال والنصر، وبين الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد فريق باريس سان جيرمان.

ولأن المباراة استثنائية، فقد نفدت تذاكرها بالكامل في ظرف ساعات من طرحها أمام الجماهير، حتى أن طوابير الانتظار لحجز التذكر بلغت 2 مليون شخص، في حدث خرافي وغير مسبوق.

ولأن الأفكار الاستثنائية تصنع الأحداث الاستثنائية، فقد روج تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية، لهذه المباراة بطرح تذكرة “فوق الخيال” تمنح حاملها مزايا خاصة، ثم أعلن عن مزادٍ للحصول عليها، افتتحه هو شخصيًا بمليون الريال، ليأتي التفاعل معها فوق الخيال أيضًا.

وعبقرية الفكرة، في أن ريع تذكرة “فوق الخيال” سوف يذهب بالكامل إلى الأعمال الخيرية، من خلال تخصيصه لمنصة إحسان، مما أضفى على عليها بعدًا جديدًا وجعلها أكثر جاذبية.

المشاركون في المزاد بدأوا في المزايدة من مليون مرورًا بثلاثة، حتى قفزت إلى 9 ملايين ثم استقرت عند 10 مليون ريال (2.6 مليون دولار)، وسوف يقفل باب المزاد غدا الثلاثاء وقبل 48 ساعة من موعد المباراة.

الصحافة العالمية تفاعلت مع الفكرة، واعتبرت أن تذكرة حضور مباراة بسعر 2.6 مليون دولار، شيء خرافي، وكتبت “ماركا” الإسبانية تقريرًا عن هذه التذكرة، أثار كثيرا من التعليقات عبر موقعها على الإلكتروني.

كما سيطر الحديث عن التذكرة والتفاعل معها على الأوساط الرياضية، وهيأ الأجواء لمباراة “فوق الخيال”


للمزيد:  ذكر سلحفاة ينقذ فصيلته من الانقراض


الاخبار العاجلة