توأمان سعوديان يقتلان والدتهما

25 يونيو 2016آخر تحديث :
توأمان سعوديان يقتلان والدتهما

السعودية 25-6-2016

قام التوأمان، بمطاردة الأخ الأصغر لهما والقبض عليه فوق سطح المنزل، ثم تناوبا عليه بالطعن.وبعدها ، توجها إلى الوالد وقاما بسحبه وطعنه، كما أدخل الشقيقان أمهما في أحد مستودعات المنزل وطعناها بالسكين إلى أن توفيت .

التوأمين لا يتجاوز عمرهما الـ20 سنة، انقطعا منذ عامين عن الدراسة، بعد أن وصلا مرحلة الثاني ثانوي.تحدثت المصادر عن انعزال التوأمين، حيث كانا يقضيان جل وقتهما في المنزل منشغلين بعدد كبير من أجهزة الحاسوب التي ضبطت بغرفتهما، إضافة إلى وجود عدد كبير من الكتب الدينية والصحف.

أما الجريمة، فقد وقعت في الساعة 11 من مساء الخميس الماضي ، وكشف عنها بعد أن سمع أحد الجيران صراخا شديدا صادرا من منزل التوأمين، وأسرع بدوره إلى دخول المنزل وقد ملأته الدماء.

بادر الجار حينها إلى نقل الأب وعمره 70 عاما، والأخ الثالث وعمره 18 عاما إلى أقرب مستشفى، في حين لم تكتشف جريمة قتل الأم سوى بعد وصول الشقيق الأكبر إلى المنزل ليجد جثة والدته في الستين من عمرها بأحد المستودعات.فيما استطاعت فتاة صغيرة حماية نفسها من شقيقها بإغلاقها الباب على نفسها في إحدى غرف المنزل.

وأكدت مصادر طبية استقرار حالة كل من الأب والابن، وأشارت إلى أن معظم الطعنات التي تلقاها الأب طالت يديه عندما حاول تفادي الضربات عن صدره وبطنه، كما أنه لا يزال في العناية المركزة.

ولم تتضح تفاصيل الجريمة التي قد تكون لها دوافع إرهابية .

المصدر العربية نت

الاخبار العاجلة