الهولندي فيربيك يؤكد استعداد عُمان لمواجهة فلسطين

13 يونيو 2017آخر تحديث :
الهولندي فيربيك يؤكد استعداد عُمان لمواجهة فلسطين

أعرب المدير الفني الهولندي للمنتخب العماني، بيم فيربيك عن سعادته بتواجده في فلسطين، متمنيًا أن يقدم المنتخبان لقاءً كرويًا وممتعًا للجماهير التي ستتابع المباراة، مؤكدًا استعداد فريقه بشكل جيد لهذه اللقاء الهام.

وسيقام اللقاء اليوم الثلاثاء، على استاد الشهيد فيصل الحسيني في الرام، ضمن منافسات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم آسيا 2019 المقررة في الإمارات.

وقال فيربيك في المؤتمر الصحفي إن منتخب عمان خاض خلال الفترة الأخيرة معسكرًا تدريبيًا في الأردن وتحديدًا على العشب الصناعي، من أجل التأقلم قبيل خوض اللقاء على استاد فيصل المعشب صناعيًا.

من جانبه قال قائد المنتخب العماني، علي الحبسي، إن هذه المباراة التاريخية، ستكون قوية، خاصة في ظل التطور الملحوظ لمستوى نظيره الفلسطيني، مستشهدا باللقاءات التي خاضها الفدائي على أرضه، وحقق نتائج إيجابية.

كما أكد الحبسي أن المنتخب العُماني على أتم الاستعداد لخوض المباراة على الرغم من لعبها خلال شهر رمضان، مشيرًا إلى أن عقد اللقاء في  ساعة متأخرة نسبيًا، سيساعد لاعبي الفريق على استعادة حيويتهم.

وعقد الاجتماع الفني الخاص باللقاء، وتم التأكيد من قبل مراقب اللقاء الهندي سورفات ثاتي، على كافة الجوانب الفنية والإدارية والأمنية والطبية والإعلامية الخاصة بإجراء المباراة، وقد تم خلال الاجتماع الفني الاتفاق على ارتداء منتخب فلسطين  قميصه الأساسي باللون الأحمر خلال لقاء الغد، في حين سيرتدي المنتخب العُماني القميص الأبيض.

الاخبار العاجلة